اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تردد القنوات 2024

تردد قناة الطليعة الجديد Altaleea Channel Tv

X

تردد قناة الطليعة Altaleea Channel Tv  الفضائية وهي قناة عراقية كان بداية البث التجريبي لها 2015 وهي من القنوات العراقية العامة والمنوعة بتنوع برامجها.

قناة Al Taleaa TV تعرض مجموعة برامج تناقش القضايا الهامة التي تدور في الشارع العراقي وبين الشعب العراقي وعرضها من خلال البرامج الخاصة لذلك ومناقشته مع المشاهدين والمسئولين عن هذه الأحداث وذلك يدل على حرص الحكومة العراقية على شعبها العراقي وكل ما يخصه من مشاكل وأحداث هامة للغاية من خلال تلفزيون الطليعة القناة العراقية المميزة جدا في اختيار المواضيع التي تقوم بعرضها على مدار اليوم 24 ساعة لتناسب كل الأعمار وفئات المجتمع.

تردد قناة الطليعة الجديد Altaleea Channel Tv

تردد قناة الطليعة 2021

القمر التردد القيمة
نايل سات 11602 (H) 27500 – 7/8
تردد اخر 11603 (H) 27500 – 7/8

وتقدم القناة العديد من البرامج اليومية والترفيهية والثقافية والإخبارية خلال اليم, ولها العديد من البرامج الرمضانية والتي تبث من خلال شاشتها خلال ليالي وايام شهر رمضان المبارك.

من البرامج الخاصة بالقناة هو برنامج على البارد وكذلك برنامبج منشد العراق وبرنامج كورونياتوالعديد من البرامج الأخرى.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى