اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

صور زهرة عرفات و عبدالله الطراروة انستقرام

X

صور زهرة عرفات الفنانة البحرينية تنشر صورة من خلال حسابها على تويتر وكذلك انستقرام مع زميلها الفنان عبدالله الطراروة وهو ماجعل إسمها يتصدر الترند.

ظهرت الفنانة البحرينية زهرة عرفات من خلال حسابها على تويتر وانستقرام بنشر إحدى صورلها بجوار زميلها الفنان عبدالله الطراروة وإرتفاع إسمها في الترند والحديث عن زوجها وكذلك هل هي شيعية ام سنية.

صور زهرة عرفات

صور زهرة عرفات

هذه كانت الصورة التي نشرها من خلال حسابها وننشر لها لكم قبل وبعد ان تصدرت الترند في المملكة العربية السعودية والخليج من خلال تويتر.

وتحول الموضوع إلى نقاشٍ جدلي حول موضوع زواج الفتاة من شاب يصغرها بسنوات، ومن جانبها رحبت عرفات بهذا الحوار وبدأت بإعادة نشر جميع التغريدات التي تصلها سواءٌ تلك التي تخص هذا الموضوع او أي موضوع آخر.

الميلاد: 8 نوفمبر 1969 (العمر 50 سنة)، البحرين أبناء: محمد; وفاء; عبد الله البرامج التلفزيونية: حبيبي حياتي الأولاد: سلمان البحراني.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى