التخطي إلى المحتوى

برنامج نمبر بوك السعودي الخليجي الجديد والذي يمكن التعرف على الأرقام المتصلة لأي شخص يقوم بالإتصال عليك وهو ليس لديك مسجل والتعرف على الرقم بشكل ألي وكذلك من خلال البحث على الرقم.

من التطبيقات المعروفة في الوسط العربي ويمكن الكثيرون يستخدمونه بسبب التعرف على تلك الأرقام المجهولة والتي يقوم بعض الأشخاص بالاتصال على ارقام سواء كانت عشوائية من خلال بعض الشباب الذين يقومون بمغازلة بعض النساء والفتيات.

كما ان الكثيرين ايضاً يعتمدون عليه من خلال الإتصال من خلال الزبائن أو العملاء ويمكن التعرف على تلك الأرقام من خلال وضع رقم المتصل على برنامج نمبر بوك وسوف يظهر لك اسم صاحب الرقم.

تطبيق نمبر بوك

تحميل تطبيق نمبر بوك السعودي 2020 الجديد

برنامج نمبر بوك يمكنك الآن تحميله من خلال الدستور وكذلك متجر قوقل بلاي لكل من الأجهزة الإلكترونية للهواتف الذكية الأيفون و الهواتف الخاصة بالأندرويد.

من المهام الرئيسية التي يقوم بها هو تحديد رقم هوية المتصل، واسمه، ولكن بالإضافة إلى ذلك نُلاحظ أنه يُستخدم مثل مواقع التواصل الاجتماعي فمن خلاله يُمكنك التواصل مع الآخرين من الأصدقاء، ومشاركة الصور ومقاطع الفيديوهات المختلفة معهم، مثله مثل الفيس بوك، وتويتر، وأيضاً يتيح لك الدردشة والمحادثات مع كافة الأفراد المختلفين.

تحميل برنامج نمبر بوك

يُمكنك تحميل نمبر بوك من خلال الدخول على جوجل بلاي في حالة أنك على نظام الأندرويد ، وبإمكانك أن تصل إليه عبر هذا الرابط.

أما إذا كنت على نظام الـ ios أو تمتلك جهاز أيفون فبإمكانك تحميله من هنا.

إلى هنا نكون قد إنتهينا من وضع لكم الروابط الخاصة بالتحميل ونتمنى في حال وجود أي أخطاء في روابط التحميل مراسلتنا وكتابة تعليقاتكم من خلال التعليقات وسوف نسعد بخدمتكم في حال تعديل تلك الروابط.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *