حقيقة وفاة مستر بن روان اتكينسون The death of Mister Bean

حقيقة وفاة مستر بن الكوميدي العالمي المشهور والمعروف والذي إشتهر بشكل كبير من خلال حركاته وطرافته وروحه الفكاهية والتي أسعدت اجيال كثيرة ومازالت السعادة إلى الان.

من الفنانين المشهورين والذي وضع له بصمة في مجال الكوميديا و الضحك والبسمة في وجوه الكبار والصغار من خلال مقاطعه و برامجه الكوميدية والتي تظهر روحه الكوميدية التي لم يتصف بها أحد من الفنانين سواه.

من هو مستر بن

حقيقة وفاة مستر بن روان اتكينسون The death of Mister Bean

مستر بين ‏ هوَ مسلسلٌ بريطانيّ كوميدي من تأليف روان اتكينسون وريتشارد كورتيس، ومن بطولَة أتكينسون في الدور الرئيسي. يتكوّن المسلسل من 15 حَلقة. عُرضِت ثلاثَة عشر حلقة على قناة ITV البريطانية مُنذُ 1 يناير 1990 حتّى 15 ديسمبر 1995.

ابتَكر روان أتكينسون الشخصيّة أثناء دراسَته لدرجَة الماجستير في الهندسة الكهربائية في كُليّة الملكة في جامعة أوكسفورد. وقد صُوّر السكتش القصير في وقتٍ ما من عقد 1980. وكانت تُدعى الشخصيّة بدايةً بـ روبرت بوكس وأدّاها أتكينسون للمرّة الأولى في مسرحيّة Canned Laughter في أبريل 1979. كما أدّى أتكينسون الشخصيّة في مهرجانِ Just for Laughs في مونتريال في كندا عام 1987. ويُذكر أنّه حينما وزّع المسؤولون جدوَل الفعاليّات، طلبَ منهم أتكينسون وأصرّ على أن يضعوا فقرَته ضمن من يتكلّم الفرنسيّة رغم عدم تكلّمه هذه اللغة، ولكنّه أخبرهم أن فقرَته لا تحوي أيّ كلام. وكانَ الهدفُ من وراء ذلك أنّ أتكينسون أرادَ رؤيَة مدى تفاعُل الجمهورٍ الذي لا يُحسِن الإنجليزيّة مع الشخصيّة، كما أرادَ معرفة ردود أفعالهم مع الكوميديا الصامتة.

حقيقة وفاة مستر بين 

روان اتكينسون  : هو الإسم الحقيقي لشخصية مستر بن وتناقلت الأخبار قبل أكثر من 4 سنوات خبر وفاته وتم نفيها في حينها ليتم العودة خلال هذه الأيام في خبر يفيد بوفاته وهو الخبر القديم وتم تداول صورة مفبركة وغير حقيقية الخبر والذي يظهر صورة أثناء تواجده في المستشفى وهي صورة غير حقيقة.

ونحن هنا ننفي تلك الأخبار ولا صحة لها والخبر عبارة عن إشاعة ولا صحة لها من الحقيقة  وكانت بداية بث مسلسل مستر بين في عام يناير 1990 ميلادية وتم لآخر مرة سنة 15 ديسمبر 1995.

عمر مستر بن

أما حول عمر الفنان روان والمشهور بالشخصية مستر بين والذي بدأ المسلسل وهو يتحدث كأنه طفل ولكن بهيئة رجل كبير والذي اشتهر من خلال تلك الشخصية المحبوبة لدى الكثيرون حيث يبلغ من العمر 65 سنة 6 وهو من مواليد  يناير 1955.

الاسم بالكامل: Rowan Sebastian Atkinson اسم الولادة: (بالإنجليزية: Rowan Sebastian Atkinson)‏ شهادة جامعية: بكالوريوس هندسة، وماجستير في العلوم تخصص أكاديمي: هندسة كهربائية، وهندسة كهربائية الزوج/الزوجة: سونيترا ساستري (متزوج 1990–2015).

المراجع : 1

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق