غربة البن 2 الحلقة 21 رمضان 1441

غربة البن الجزء الثاني الحلقة الواحد والعشرون من المسلسل الرمضاني اليومية غربة البن الموسم ثاني على قناة السعيدة وتطورات جديدة واسرار جديدة في المسلسل في حلقة اليوم الخميس.

حلقة اليوم الخميس وبعد قيام الشخص المجهول في القيام بالسرقة وسرقة اموال وذه وكذلك الدولارات التي كانت في منزل عبدالوكيل ليتم إتهام الكثيرون من الأشخاص منهم حافظ الذي كان متورط في الجريمة بعد كشف البنت الصغيرة قيامة بتصوير المفتاح.

الأحداث سوف تنكشف خلال الحلقات القادمة وستكون هناك صدمات رح يتعرض لها عبدالوكيل من اقرب الناس له وخيانة أسرية وكذلك أحداث في الهند وتطورات في قضية مسعود وجريمة القتل التي وقعت لسيدة هندية  قبل رجوع مسعود من السفر.

غربة البن 2 الحلقة 21

غربة البن 2 الحلقة 21 رمضان 1441

خلال الساعة القادمة سوف نضع لكم من خلال موقعنا الصفحة العربية رابط مشاهدة غربة البن الجزء الثاني الحلقة 21 من خلال الإنترنت ومشاهدة ممتعة للجميع ولا تنسوا مشاركة الموضوع عبر صفحات التواصل الإجتماعي فيس بوك وتويتر.

وإلى ذلك الوقت نترككم مع مشاهدة الحلقة السابقة من غربة البن الجزء الثاني الحلقة 20 العشرون قبل ان يتم تحديث المقال ووضع لكم رابط الحلقة من حلقة اليوم الخميس 21 رمضان 1440.

هل صابر هو السارق

تتجه الأنظار تجاه صابر إبن عبد الوكيل بضلوعه في سرقة والده وكانت تلك التخمينات قبل المشاهدين لأسباب عدة سوف نوضحها للجميع والتي يعتبر أنه المستفيد وكذلك المتورط في السرقة.

رفض والده اعطاءه الفلوس

معرفته بأن والده قد سرق مسعود

اختفاء صابر في الهند

اغلاق هاتف صابر

تلك النقاط كفيلة في إتهام صابر من قبل المشاهدين في خروجه وسفره من الهند إلى اليمن ومن ثم الدخول إلى منزل والده وفتح الخزنة عن طريق مفتاح الخزنة الأصلي والذي يعرفه هو ووالدته ووالده وقيامه بسرقة الفلوس ومن ثم المغادرة.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل