اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

كوفيد 19 في اليمن وزيادة عدد حالات الإصابة 2021

X

كوفيد 19 في اليمن ترتفع عدد الحالات المصابة في الجمهورية اليمنية وارتفاع عدد الحالات من حالات الوفاة بسبب وباء فيروس كورونا والذي دخل اليمن واصاب الكثيرون.

مخاوف كبيرة من تفشي مرض فيروس كورونا في اليمن وذلك بسبب عدم تمكن السلطات في اليمن من احتواء الموقف بسبب شحة او انعدام الإمكانيات في المستشفيات والمراكز الطبية في اليمن.

وتعاني الصحة في اليمن من ضعف كبير في الإمكانيات للوقوف امام هذه الجائحة التي ضربت العالم ولم تستطع الدول في العالم من الحصول على اي لقاح يقضي على الفيروس.

نظرة عامة على الحالات
كوفيد 19 في اليمن وزيادة عدد حالات الإصابة

 

نظرة عامة على الحالات

نظرة عامة على الحالات
اليَمَن
إجمالي عدد الحالات

٤٬٠٣٣
+٦٤
حالات الشفاء

١٬٦٠٦
+١٦
الوفيات

٨٥١
+١٩

 

وكانت الولايات المتحدة الأمريكية قد تحدثت عن لقاء عقار ريمديسفير يساهم في علاج الفيروس إلا انه لم يتم الإعلان بشكل رسمي ومازالت الإختبارات في العديد من المختبرات حول العالم تقوم بإجراء العديد من البحث والإختبارات للحصول على المصل المناسب والمضاد لـ كورونا.

في تحديث لعدد حالات اليوم الى الساعات الاولى من صباح اليوم الاحد 12 مايو 2021 صباحاً إرتفعت عدد حالات الرسمية والتي تم الإعلان عنها إلى 222 حالة مصابة بالمرض وتعافي 10 حالات فقط وتسجيل 42 حالة وفاة بالكوفيد كورونا.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى