اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

دار مادار الحلقة الرابعة والعشرون 24 مسلسلات رمضان اليمنية

X

مسلسل دار مادار الحلقة 24 من حلقة اليوم الرمضانية على قناة يمن شباب والتي تعرض المسلسل اليومي خلال ليالي وايام شهر رمضان المبارك لهذا العام.

قامت قناة يمن شباب الحصول على احقية بث مسلسل دار مادار خلال ايام شهر رمضان المبارك وذلك بعد عام كامل من التوقف عن عرض المسلسل والذي كان من المقرر ان يتم بثه في العام الماضي.

وهنا من خلال موقعنا الصفحة العربية ومن خلال المسلسلات الرمضانية اليمنية سوف نضع لكم حلقة اليوم بشكل مباشر ودون اي اعلانات مزعجة الحلقة الرابعة والعشرون من المسلسل في حلقة اليوم.

مسلسل دار مادار 24

صورة من مسلسل دار مادارح الحلقة 24

مشاهدة ممتعة  نتمناها للجميع مع اخر المسلسلات التي يمكن ان نضعها للجميع والتي يضم المسلسل الم النجوم في الدراما اليمنية.

فنانين مشاركين في المسلسل

ومن ابرز الفنانين المشاركين في المسلسل هو الفنان اليمني خالد البحري وكذلك الفنان الكوميدي محمد قحطان ومبروك متاش وكذلك من الفنانات رغد المالكي والفنانة أماني الذماري ومشاركين اخرين في المسلسل.

كما تشارك الطفلة اليمنية المعروفة جنى اليمنية والتي عُرفت من خلال مقاطع الفيديو عبر حساب عمها عبدالخالق على الانستقرام وتم استضافتهم في العديد من البرامج ومنها قناة العربية وقناة روتانا.

يشار بأن مسلسل دار مادار كان من المفترض ان يتم تسميتة مسلسل حب العزيز إلا انه تم تغيير المسلسل إلى المسلسل الحالي دار مادار وبدأ تصويره في عام 2019 وكان من المفترض ان يتم عرضه خلال شهر رمضان السابق.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى