اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

معنى كلمة mbs الرمز على موبايلي سوا زين عملية جراحية للأمير محمد بن سلمان

معنى كلمة mbs الرمز على موبايلي سوا زين عملية جراحية للأمير محمد بن سلمان

ايش معنى كلمة mbs فماذا تعني هذه الكلمة والتي ظهرت خلال الساعات الماضية الأولى من يومنا هذا الأربعاء 20 مايو 2020 الموافق هجرية 27 رمضان 1441 هجرية والتي ظهرت بجوار برج الاتصالات السعودية على الهواتف النقالة.

تفاجأ الكثيرون بتغيير في شبكة الإتصالات في المملكة العربية السعودية وظهور كلمة MBS بجانب البرج الخاص بالشبكة الخاصة بالإتصالات سواء كانت شبكة سوا وكذلك موبايلي وزين وكانت هناك بعض الإستفسارات حول التعرف على ماذا تعني.

معنى كلمة mbs

كلمة MBS : هي اختصار لكلمة ولي العد السعودي محمد بن سلمان Mohammed bin Salman, وهي تتحدث حول البيعة الثالثة لولي العد السعودي الشاب محمد بن سلمان والذي تمكن من وضع العديد من التطورات في المملكة العربية السعودية.

وكانت هناك العديد من التعليقات حلو الكلمة عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك فيس بوك ومن تلك التعليقات نضع لكم بعضاً منها حول ظهور الإسم على الهواتف الجوالة سواء كانت هواتف الأيفون او هواواي والاندرويد.

ياسلام، شعار اسم شركات الاتصالات يتغير الى MBS تزامنًا مع ذكرى #بيعة_ولي_العهد_الثالثة
معنى كلمة mbs
معنى كلمة mbs

، يظهر الشعار تلقائيا بدلا من اسم شركات الاتصالات STC, mobily, Zain اما شبكة جوي لم يتغير! اكثر الهواتف اللي لاحظت تظهر بسرعة في أندرويد هي هواتف هواوي.

وأتت تغير الكلمة تزامناً مع بيعة ولي العهد وكان من قبل معنى stay home والتي تزامت هي الأخرى في الحث للجميع بالجلوس في البيت تجنباً من الإصابة بفيروس كورونا الذي اصاب العالم.

بيعة ولي العهد السعودي

في 21 يونيو 2017 أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبد العزيز، أمرا ملكيا قضى بإعفاء الأمير محمد بن نايف من منصبه وليا للعهد، وتعيين الأمير محمد بن سلمان وليا للعهد، وتعيينه نائبا لرئيس مجلس الوزراء مع استمراره وزيراً للدفاع.
واختار 31 من أصل 34 عضواً في هيئة البيعة محمد بن سلمان وليا للعهد، بحسب قناة “العربية” السعودية.

وكانت هناك الكثير من التهاني والتبريكات والفخر من قبل السعوديين عبر مواقع التواصل الإجتماعي والذي اصدروا وسم #ذكرى_بيعة_ولي_العهد_الثالثة وشاركها الكثيرون من الصحفيين ورجال الأعمال والمواطنين والدعاه.

اجراء عملية جراحية لـ الامير محمد بن سلمان

أجرى صاحب السمو الملكي ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع – حفظه الله – عملية جراحية بالمنظار لاستئصال التهاب الزائدة الدودية صباح هذا اليوم الأربعاء 12 / 7 / 1442هـ الموافق 24 / 2 / 2021م في مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض، وقد تكللت هذه العملية ولله الحمد بالنجاح، هذا وقد غادر سموه – حفظه الله – المستشفى بعد أن من الله – جل جلاله – عليه بالصحة والعافية.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *