تردد قناة مواهب واطفال نايل سات 2020 بث مباشر

تردد قناة مواهب واطفال قناة الأطفال على القمر الصناعي عربسات وكذلك نايل سات سنتعرف ايضاً على كيفية مشاهدة قناة اطفال ومواهب من خلال الإنترنت في بث مباشر.

أول قناة سعودية للأطفال يمكن إلتقاط إشارتها على القمر الصناعي النايل سات ويمكن للجميع متابعة ومشاهدة البث المباشر من خلال الإنترنت حيث يتم عرض البث المباشر بشكل متقطع على الإنترنت ويمكن التقاط اشارة القناة على النايل سات مشاهدة قناة اطفال ومواهب.

تردد قناة مواهب واطفال

تردد قناة مواهب واطفال نايل سات 2020 بث مباشر
نوع القمر     التردد معدل الترميزالاستقطاب معدل تصحيح الخطأ
نايل سات11353 27500      5/6                   V
تردد قناة اطفال ومواهب على النايل سات

وتعتبر من القنوات الخاصة بالأطفال السعودية أول قناة خاصة سعودية للأطفال تردد 11353 نايل سات عمودي, وهي قناة تعرض البرامج الترفيهية والتعليمية الخاصة بالأطفال وايضاً تنشر الأغاني الخاصة بالأطفال في المناسبات وغيرها كما هو في عيد الفطر المبارك من اغاني العيد وكذلك عيد الأضحى.

https://www.youtube.com/watch?v=jx1FMdWuyLE

اغاني قناة اطفال ومواهب

ولدى القناة العديد من الأغاني الخاصة بها والتي لها إقبال كبير ونحن من خلال صفحتها على الصفحة العربية نضع لكم بعض من تلك الأناشيد الخاصة بالأطفال وهي اغاني منوعة وفي المناسبات المنوعة كما هو وتحدثنا اناشيد العيد وايضاً اناشيد لمناسبات النجاح وكذلك اغاني العيد السعودي وغيرها  من المناسبات.

اغنية العيد لـ فرح سرور – زهور الجداوي

اغنية العيد التي تقدمها الطفلتين زهور الجداوي وكذلك الطفلة فرح سرور في كليب العيد بمناسبة عيد الفطر المبارك لهذا العام, ونضع لكم الكليب بدون إيقاع لمن يريد الإستماع إلى الكليب بدون موسيقى و تأثيرات.

نتمنى لكم اطيب الأوقات بالإستماع إلى الكليب الخاص بالعيد وإستماع موفق وفي حال تم البحث والطب على اغاني اخرى يسعدنا ان نضعها لكم وذلك من خلال طلباتكم عبر التعليقات في الموقع تحت.

برامج قناة اطفال ومواهب

من البرامج التي بثت وتبث على شاشة المواهب والأطفال القناة السعودية الأولى والمتخصصة وهي قناة تشبه إلى حد ما إلى قناة طيور الجنة الفضائية والتي كانت أول قناة اطفال في الوطن العربي.

  • برنامج يوميات صغار
  • برنامج مليون هلا
  • برنامج بيت الزهور

هذه كانت بعض البرامج الخاصة التي تبثها القناة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل