حقيقة وفاة رجاء الجداوي وماهو سبب نشر الخبر

حقيقة وفاة رجاء الجداوي التي تم تداولها بشكل كبير من خلال صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية من يوم أمس السبت في أول أيام عيد الفطر المبارك لسنة 2020 الموافق هجرية 1441.

تصدر هاشتاق وترند الفنانة الكبيرة رجاء الجداوي وذلك من خلال بعض الصفحات في الإستفسارات حول وفاة الفنانة رجاء الجداوي وما هي حقيقة تلك الأخبار التي تم نشرها عبر صفحات السوشيال ميديا الفيس بوك وكذلك تويتر.

حقيقة وفاة رجاء الجداوي

تم نفي خبر وفاة الفنانة رجاء الجداوي وهو الخبر الذي قام البعض بنشرة وكانت الحقيقة هو تعرض الفنانة إلى حالة من الاشتباه بـ فيروس كورونا والذي قالت التقارير بأنها قد اُصيبت بفيروس كوفيد 19 المستجد.

وكانت ابنة الفنانة رجاء الجداوي قد نشرت بوست متحدثة بإصابة والدتها بكوفيد 19 داعية للجميع بالدعاء لوالدتها بالشفاء وذلك عقِب نقلها إلى مستشفى العزل لتلقي العناية الخاصة لتفادي تأثر صحتها بسبب الفيروس الذي اكتسح العالم بشكل كامل.

حقيقة وفاة رجاء الجداوي

تعليقات حول اصابة رجاء الجداوي بـ كورونا

وكان هناك العديد من الفنانين والصحفيين والنشطاء قد نشروا تغريدات بالدعاء للفنانة رجاء بالشفاء والخروج من الأزمة التي تمر بها بسبب كورونا وأن تخرج بالسلامة إلى عائلتها وجمهورها ومحبيها.

شاهد ايضاً : حقيقة وفاة الفنانة رجاء الجداوي

ونحن هنا ننشر لكم بعض من التغريدات عبر موقعنا الصفحة العربية لما تم نشره عبر صفحاتهم بالدعاء بالشفاء لها وتمنوا ان تعدي هذه الازمة التي تعيشها بالسلامة.

نصلي و ندعوا الله للفنانه القديرة رجاء الجداوي – نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيها شفاء لا يغادر سقما .

إدعو لأمي مدام رجاء الجداوي ربنا يشفيها ويرجعها لينا بالسلامه إتصابت بفيروس كورونا الله يشفيها ويشفي كل مريض ويحفظنا ويحفظكم جميعًا.

مي كساب

ندعو الله أن يلطف بالفنانة الكبيرة رجاء الجداوي ويمن عليها بالشفاء. صار التمثيل هو المهنة المدنية الأخطر على الإطلاق بعد المهن الطبية وذلك لتعذر استخدام الإجراءات الاحترازية أثناء العمل. وخاصة بالنسبة لكبار السن.

نبيل الحلفاوي

الدعوة بالشفاء تغير القدر يارب تقومي بالسلامة يا احلى و اطيب قلب، بحبك و بدعيلك من قلبي #رجاء_الجداوي .

ريم مصطفى

من هي رجاء الجداوي

رجاء الجداوي، عارضة أزياء وممثلة مصرية. تعتبر من أقدم الفنانات العربيات المستمرات إلى حد اليوم بعد الفنانة ميمي جمال، حيث كانت بدايتها الفنية من خلال فيلم غريبة عام 1958، وسنوات عملها السينمائي وصلت 60 عاماً.

سنة الميلاد: 6 سبتمبر 1938 (العمر 81 سنة)، الإسماعيلية، مصر اسم الولادة: نجاة علي حسن الجداوي أبناء: أميرة سنوات النشاط: 1958 – حتى الآن الزوج/الزوجة: حسن مختار (متزوج 1970).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل