وفاة محمد احمد حسن في الخرطوم

وفاة محمد احمد حسن احد الدعاة السودانيين حيث تم الإعلان اليوم خلال الساعات الأخيرة من مساء الثلاثاء 26 مايو 2020 عن وفاته في الخرطوم في السودان.

تعزية في وفاة الشيخ محمد أحمد حسن من قبل العديد من الدعاه والشيوخ وكذلك النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي وذلك بعد خبر تحدث عن وفاته يوم امس.

سبب وفاة محمد احمد حسن

وفاة محمد احمد حسن
محمد احمد حسن

وفاة الداعية السوداني محمد أحمد حسن بمنزله بحي جبرة بالخرطوم وذلك بعد تعرضه لوعكة صحية أثرت عليه قبل مدة وإنتقل إلى رحمة الله يوم امس.

وكانت هناك العديد من التعازي في وفاة الشيخ ونضع لكم بعضاً منها من خلال الإقتباسات عبر موقعنا.

عاجل: وفاة الشيخ محمد احمد حسن ..الداعية السوداني المعروفكان الشيخ محمد احمد حسن احد اشهر الدعاة في السودان واشتهر بعفويته ويجد الشيخ محمد أحمد حسن قبولاً كبيراً لدى السودانيين، نظراً لسماحته في التعامل وأسلوبه المميز في الحديث، حيث ظل فضيلته يدعو إلى الله لأكثر من ثلاثة عقود.

وفاة الشيخ الجليل محمد احمد حسن انا لله وانا اليه راجعون اللهم اغفر له وارحمه واسكنه فسيح جناتك يارب العالمين اللهم ابدله دار خيراً من داره واجعل قبره روضة من رياض الجنة اللهم انقله من ضيق اللحود ومراتع الدود الى جناتك جنات الخلود واخر دعوانا ان الحمد لله رب العالمين.

الفنان والموسيقار محمد الأمين يترحم في مقطع فيديو على وفاة الشيخ الداعية محمد أحمد حسن ويعتذر عن الأمسية الغنائية التي كان من المقرر أن تبث اليوم عبر صفحته على فيسبوك وذلك بسبب وفاة الشيخ محمد والذي اعلن عن وفاته قبل ساعة من الآن.

ونحن في الصفحة العربية https://www.arabpage.net/?p=118490 نتقدم بخالص العزاء إلى أسرة الداعية الشيخ محمد احمد وإلى جميع المحبين بهذا المصاب الجلل سائلين المولى ان يتغدمه بواسع رحمته وإنا لله وانا اليه راجعون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل