اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

ريم الشمري من هي وفيديو عبر سناب شات تهين المصريين

X

ريم الشمري تظهر من خلال حسابها على الإنستقرام تهين الجالية المصرية المتواجدة في الكويت وتتحدث معهم بطريقة مستفزة اثارة غضب الكويتيين بالدرجة الأولى قبل المصريين نتابع معكم الفيديو من خلال موقعنا الصفحة العربية وذلك عبر فيديو وحديثها من خلال الحساب سناب شات.

اثارة ناشطة كويتية ظهرت من خلال حسابها على السناب شات تتحدث بشكل غير لائق على العمالة الجالية المصرية والتي تتواجد في الكويت للعمل وكسب المال عن طريق العمل في الكويت سواء في مؤسسات خاصة او مؤسسات عامة وتتهمهم بأنهم مأجورين.

وبعد انتشار الفيديو كانت هناك العديد من ردود الأفعال من الكويتيين أنفسهم يرفضون حديثها ويشكرون العمالة المصرية والعربية واي جالية اخرى تقوم في العمل في الكويت, الحديث بأنها عمالة تعمل بشرف وتكسب قوت يومها وقوت عائلتها من خير الكويت.

ريم الشمري من هي وفيديو عبر سناب شات تهين المصريين 1

وننشر لكم بعض ردود الأفعال من خلال الناشطين عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر تعقيباً على الفيديو المنتشر لريم الشمري والذي وجهة بعض الكلام الغير لائق إلى الجالية المصرية.

البعض بحاجة ان يغتربوا لفترة حتى يشعروا بحالة العمالة الوافدة..فهم بشر بحاجة لحقوق ومعاملة باحترام من غير احتقار .

كما علقت المخرجة المصرية بتول عرفات من خلال حسابها بالقول على الفيديو المنتشر والتي عبرت عنه بشكل فردي وليس بشكل عام وموضحه بأن ماقامت به ريم الشمري ماهو سوى حكم شخصي على المصريين وعلى مصر.

فى واحدة أسمها ريم الشمري بتغلط فى مصر و المصريين أنا ضد أننا نطلع نرد عليها ، لاننا كده بنعطيها شهرة ودًا هدفها الأساسى نقف عند الكلام و نرد عليه لما يكون طالع من شخص له كيان و فكر دا تصرف فردي من شخصية كل دورها فى الحياة انها تصور نفسها سيلفى.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى