مواعيد الحظر الجديدة في جده لـ شهر شوال شهر يونيو 2020 اوقات حظر التجول

مواعيد الحظر وإعادة حظر التجول في المملكة العربية السعودية وذلك بسبب فيروس كورونا وبعد الرفع الجزئي من الحظر على المناطق في المملكة العربية السعودية رجوع الحظر في منطقة جدة سنتعرف على الأوقات والمواعيد التي تم الإعلان عنها للحظر في المملكة العربية السعودية.

بعد ارتفاع واضح في الحالات في المملكة العربية السعودية للمصابين بفيروس كورونا وكذلك عدد الوفيات في المملكة العربية السعودية تم ارجاع الحظر في بعض المناطق في المملكة العربية السعودية لتفادي زيادة الإصابات.

أوقات الحظر في جدة

مواعيد الحظر الجديدة في جده لـ شهر شوال شهر يونيو 2020

وكانت وزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية ومن خلال تصريحات وزارة الصحة حول عدد الإصابات والوفيات اليومية المسجلة في المملكة العربية بسبب فيروس كورونا وزيادتها ووصولها اليوم إلى 31 حالة وفاة وهو عدد يخوف.

قامت وزارة الداخلية بفرض تطبيق الحظر الجزئي في جدة ويأتي الحظر وعدم التجول بعد الساعة 3 عصراً إلى الساعة 6 صباجاً.

تصريح التنقل في المدن

ويمكن التنقل في المدن في المملكة العربية السعودية أثناء فترة السماح للمواطنين بالتجول وقبل بداية الساعات الأولى من الحظر الجزئي المعلن في جدة وكذلك في المدن الأخرى والمناطق الأخرى في المملكة.

وظهرت عدد حالات متزايدة خلال اليومين الماضيين إلى يومنا هذا وتم تسجيل أكثر من 2000 حالة إصابة جديدة بفيروس كوفيد 19, وعدد 31 حالة وفاة وهو الأمر الذي جعل الجهات المختصة بفرض الحظر من جديد لسلامة المواطنين والمقيمين في الأراضي السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل