تسجيل دخول سوني 2020

تسجيل دخول سوني جميع الأشخاص محبي الألعاب يحرصون على القيام بالتسجيل على موقع سوني، لكي يتمكنوا من التمتع بإستخدام خدمتها في ألعاب البلاي ستيشن التي توجد على الحاسوب، ولك جهاز تقوم به سوني باستخدامه تعمل على تحديد عدد أشخاص معينين يقومون بالدخول على هذا الحساب فمثلاً جهاز ps4 يمكن أن يسجل فيه أربع أشخاص، فعند القيام ببدء اللعب بالجهاز تظهر لك صفحة تسجيل الدخول، ويجب عليك أن تقوم بإدخاله كأحد المستخدمين، لذلك سوف نقوم في هذا المثال بالتعرف كيف يمكن تسجيل دخول سوني.

سوني لصناعة البلاي ستيشن

  • قامت شركة سوني اليابانية بتصنيع أحد سلاسل البلاي ستيشن الشهيرة عام 1994 عرفت سوني بأنها تحمل ثلاث مجموعات وهي وحدات الألعاب المنزلية، ومركز وسائل الإعلام، خدمات الإنترنت خط وحدات التحكم، وهناك ايضًا أجهزة محمولة مثل الهاتف ونجحت أيضًا بالقيام بالعديد من المجالات المتعددة.
  • تعد شركة سوني من أحد أهم الشركات التي تقوم بصنع العاب البلاي ستيشن حيث تم تأكيد أن السلسلة الأولى من البلاي ستيشن وهي ps1 تعد أول لعبة فيديو تم إنتاجها في هذه الحقبة تشحن بمقدار 100 مليون وحدة خلال تسع سنوات وست أشهر من إنطلاق هذه السلسلة وعملوا على إبهار المتابعين أيضًا  فقاموا بصنع الجيل الثاني من ألعاب الفيديو ps2، كانت خلفية الجيل الأول.
  • فحققت أكبر قدر من المبيعات, ومازالت تتحقق حتى الآن فقد تخطت حاجز السلسلة الأولى بنجاح يصل إلى 150 مليون وحدة مباعة من أواخر شهر يناير لعام 2011 وظلت في تطور إلى الآن حتى أنها قامت بإصدار آخر لعبة قامت بإنتاجها وهي ps4 وهذا يشجع العديد من محترفي الالعاب، لذلك سوف نعرض طرق عمل حساب سوني.
 تسجيل دخول سوني
تسجيل دخول سوني

كيف يتم تسجيل دخول سوني

قامت شركة سوني بجعل كل جهاز قامت بإنشاء حساب سوني للدخول لذلك يجب عليك أن تقوم بهذا الحساب لكي تستفيد من الجهاز ولعمل حساب أنظر لما سيشرح الآن:

  • عليك أولاً أن تقوم بالبحث عن موقع سوني للقيام بعمل حساب به.
  • عند الضغط على انشاء حساب جديد أو create new Account سوف يتم نقلك إلى صفحة أخرى ستقوم بالضغط على كلمة start .
  • بعد أن تقوم بالضغط على زر البدء سوف تظهر لك صفحة جديدة وستقوم بإدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور وتقوم بالتأكيد عليها في الخانة أسفلها ثم تقوم بالضغط على كلمة next تنقلك إلى الصفحة التالية.
  • سيتم نقلك إلى صفحة أخرى ستحدد فيها البلد المقيم فيها وفي اي محافظة واللغة التي تستعملها وتاريخ ميلادك بالتفصيل وهناك اختيار أيضًا على حسب الدولة التي تقوم بإختيارها يقوم الموقع تلقائيًا بالقيام بالتغير للغة البلد وتقوم بالضغط على زر next لكي تقوم بنقلك للصفحة التالية.
  • توجد في الصفحة التالية كافة الشروط التي يجب أن يقرأها الشخص جيدًا وبعد أن تقوم بقرائتها تقوم بالضغط على زر confirm.
  • سوف تاتي لك رسالة أخرى بأحقية أن سوني من الممكن أن تقوم بإرسال الرساله لكي يتعرف الشخص المنشئ للحساب على جميع الأشياء الخاصة بالجهاز الذي يمتلكه إذا كنت تريد هذا تقوم بالإشارة على كلمة نعم أريد كافة الرسائل التي يمكن أن تقوموا ببعثها لي، وبعد ذلك تقوم بالضغط على زر أنك موقف وإنشاء الحساب أو Agree and create account.
  • سوف تظهر لك صفحة جديدة تريد أن تتأكد من رمز التحقق الذي أرسل إلى بريد الإلكتروني فتقوم بالتحقق من البريد الإلكتروني الخاص بك وإذا لم ترسل تقوم بالضغط على إرسال مره أخرى لكي تقوم بتأكيد من رمز التحقق.
  • سيتم بعد ذلك نقلك إلى الصفحة الثانية للتحقق، لكي يتم زيادة التأمين لحساب يمكن أن تتخطى هذه الصفحة وممكن أن تختار زر activate، لكي يزيد الأمان والفاعلية للحساب لك صفحة تقوم بوضع رقم الهاتف الخاص بك، ومفتاح الترميز الخاص ببلدك وتضغط  next لكي يقوم بنقلك بعد ذلك إلى الصفحة التالية سيتم إرسال رمز التحقق عن طريق رسالة نصية على الهاتف لديك لكي يتأكدوا أن هذا الهاتف مفعل وأنه للشخص ذاته وعند كتابة رمز التحقق تقوم بالضغط على زر verify، و سينقلك الى صفحة جديدة بأنه تم حماية الحساب الخاص بك بنجاح وتقوم بالضغط على زر الامر ok.
  • بعد الضغط على هذا الزر سوف يتم نقلك علىى إعدادات حسابك الشخصي لموقع الألعاب سوني حيث تقوم فيها بكتابة أسمك الذي سيتم تداوله عند اللعب, و نوعك إذا كنت رجل أم أنثى واللغة التي ستكون عليها اللعبة والعنوان الرئيسي لك.
  • بعد أن تقوم بكل هذه التعديلات ستظهر لك رسالة نصية على الموقع بالتأكيد للمرة الثانية أنك قمت بقراءة كافة الشروط يمكن أن تقوم بالمراجعة مرة أخرى على هذه الشروط أو يمكن أن توافق إذا أتممت قراءته التامة.
  • بعد قيام الشخص المستخدم كل هذه الخطوات يتم التأكيد على حسابه أنه قد تم قبول حسابك بنجاح على الموقع خاص بك.

 

موضوع مميز :   تسجيل دخول سناب من قوقل 2020 للجوال الحاسوب
 تسجيل دخول سوني
تسجيل دخول سوني

طريقة تسجيل دخول سوني

بعد أن عرفنا في هذا المقال عن كافة الخطوات اللازمة للقيام بإنشاء حساب على سوني سوف نتعرف الآن على كيفية تسجيل الدخول.

  • نقوم بالبحث في محرك البحث جوجل عن الموقع الرسمي لسوني لألعاب البلاي ستيشن.
  • ستظهر لك صفحة الموقع وتقوم بالضغط على الزر الموجود أعلى الصفحة من جهة اليسار وهو زر تسجيل الدخول.
  • بعد أن تقوم بالضغط على هذا الزر سوف تظهر لك صفحة ستقوم بوضع كلمة المرور الخاصة بك، والبريد الإلكتروني، وبعد ذلك ستقوم بالضغط على زر تسجيل الدخول أو sign in.
  • بعد القيام بهذه الخطوة ستظهر لك الصفحة الرئيسية الخاصة بك.

ما الطرق التي يمكن أن أقوم بتغيير المعلومات من خلالها

بسبب قيام شركة سوني بعمل تحديث مستمر للأجهزه التي قامت بتصنيعها فتختلف طرق تحديث البيانات من جهاز لأخر، وهذا ينطبق تبعًا لنوعه ولا يتم تغيير البيانات من نوع رقم id الخاص بك، ولا البلد التي تعيش فيها، ولا تاريخ ميلادك بالتأكيد، لذا دعونا نتعرف على طريقة كل جهاز في تغيير البيانات.

  • جهاز الحاسوب: تقوم بالضغط على كلمة الحساب وبعد ذلك تقوم بالدخول على تفاصيل الحساب ومن هنا تستطيع أن تغيير ما تريد معادا الاشياء التي قمنا بكتبها أنه لا ينفع أن يتم تغييرها.
  • Playstation tv & playstation vita:تقوم بالدخول على الإعدادات الخاصة بالجهاز ثم تقوم بالضغط على psn, وبعد ذلك تضغط على معلومات الحساب وسوف تستطيع أن تغير معلوماتك من الآن.
  • Playstation 3: نقوم بالضغط على القيمة الرئيسية من الجهاز المخصص، لذلك وبعد ذلك نقوم بالضغط على psn ويطلب منك في هذه الخطوة أن تقوم بتسجيل الدخول بحسابك وتقوم بالضغط على زر معلومات الحساب تقوم بالتغيير الذي تريده.
  • Playstation 4: ما عليك سوف القيام بالضغط على لوحة التحكم الرئيسية لكي تمكنك من الدخول على القائمة الرئيسية التي يوجد بها زر الإعدادات سوف تقوم بإختياره وبعد ذلك تعمل على اختيار اعداد الحساب والشبكة، لتظهر قائمة منسدلة تختار منها معلومات الحساب، وبعد ذلك تقوم بإجراء كافة التعديلات التي تريدها.

وقد تعرفنا أن شركة سوني شركة منافسة تعمل على الاجتهاد الدائم، لكي تظل الأولى دائمًا في اسواق الألعاب الذي يجذب العديد من المعجبين بهذه الألعاب.

قد تعرفنا في هذا المقال نبذة عن شركة سوني، وكيفية انشاء حساب على سوني وكيف يتم تسجيل الدخول، وما هي الطريق التي يلزم أن نقوم باتخاذها عندما نريد أن نقوم بتغيير البيانات.


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق