حقيقة وفاة رغد المالكي الفنانة اليمنية

لا صحة للأخبار المتداولة حول موت الفنانة رغد المالكي

حقيقة وفاة رغد المالكي الفنانة اليمنية بـ سبب فيروس كورونا كما تحدثت بذلك بعض المواقع الصفراء اليمنية والتي تتعمد نشر بعض الأخبار الكاذبة والغير حقيقة لجذب القراء من خلال صفحات السوشيال ميديا وكذلك المواقع الإلكترونية.

تناقلت مواقع إلكترونية يمنية وكذلك صفحات سوشيال ميديا فيس بوك وكذلك تويتر اخبار تتحدث عن وفاة الفنانة اليمنية رغد المالكي بعد تعرضها لـ فيروس كورونا والذي أُصيبت به كما تحدثت تلك المواقع وتناقلتها العديد من المواقع الأخرى دون التأكد من الخبر.

وشاركت بعض صفحات السوشيال ميديا صورة لها وهي في إحدى المستشفيات اثناء تعرضها لأزمة مرضية سابقة ووضع جهاز الأكسجين لها والحديث عن تعرضها بمرض كوفيد 19 المستجد.

موضوع مميز :   برنامج غازي في ورطة مع رغد المالكي

اهم العناوين

موت وفاة رغد المالكي

وفاة رغد المالكي

وبعد محاولة التواصل مع الفنانة اليمنية رغد المالكي لم نتمكن من الوصول إلى أي معلومات صحيحة عبر موقعنا الصفحة العربية, إلا أن الصور التي تم نشرها ماهي سوى صور قديمة وليست صور حديثة لها.

وتم نشر تلك الصورة الموضحه معنا في الموضوع في شهر مايو وليست حديثة وكان اخر منشور لها في شهر يونيو وهو ماينفي تلك الأخبار الشائعة حول وفاتها ونشر صورة لها قديمة.

موضوع مميز :   برنامج سكر زياده من الحلقة السابعة من مسلسل سكر زيادة على قناة السعيدة

كما أن آخر منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك كان قبل إسبوع من كتابة الخبر الذي تم نشره من خلال بعض تلك المواقع وسوف نوافيكم من خلال الساعات القادمة حول حقيقة تلك الأخبار الصحيحة.

من تكون الفنانة رغد

رغد المالكي Raghad al maleki : هي رغد عبدالله محمد المالكي من مواليد صنعاء لم يتجاوز عمرها 35 عام إلى كتابة هذا الموضوع حيث بدأت دراسة في ‏كلية الفنون والتمثيل‏ في عام 2007 والتحقت في التمثيل والفنون عام 2008.

موضوع مميز :   برنامج سكر زياده من الحلقة السابعة من مسلسل سكر زيادة على قناة السعيدة

شاركت الفنانة رغد المالكي في العديد من البرامج والمسلسلات ومن أشهرها برنامج ساخر ظهرت من خلاله في التراجيت البرامجي تتحدث عن الأوضاع الاجتماعية في اليمن بشكل والتي ظهرت من خلال البرنامج بالانتقاد بشكل كوميدي وساخر.

 


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق