اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

حقيقة وفاة رغد المالكي الفنانة اليمنية اين هي الفنانة رغد

لا صحة للأخبار المتداولة حول موت الفنانة رغد المالكي

X

حقيقة وفاة رغد المالكي الفنانة اليمنية بـ سبب فيروس كورونا كما تحدثت بذلك بعض المواقع الصفراء اليمنية والتي تتعمد نشر بعض الأخبار الكاذبة والغير حقيقة لجذب القراء من خلال صفحات السوشيال ميديا وكذلك المواقع الإلكترونية.

تناقلت مواقع إلكترونية يمنية وكذلك صفحات سوشيال ميديا فيس بوك وكذلك تويتر اخبار تتحدث عن وفاة الفنانة اليمنية رغد المالكي بعد تعرضها لـ فيروس كورونا والذي أُصيبت به كما تحدثت تلك المواقع وتناقلتها العديد من المواقع الأخرى دون التأكد من الخبر.

وشاركت بعض صفحات السوشيال ميديا صورة لها وهي في إحدى المستشفيات اثناء تعرضها لأزمة مرضية سابقة ووضع جهاز الأكسجين لها والحديث عن تعرضها بمرض كوفيد 19 المستجد.

موت وفاة رغد المالكي

حقيقة وفاة رغد المالكي الفنانة اليمنية اين هي الفنانة رغد
RAGHD_AL_MALEKI

وبعد محاولة التواصل مع الفنانة اليمنية رغد المالكي لم نتمكن من الوصول إلى أي معلومات صحيحة عبر موقعنا الصفحة العربية, إلا أن الصور التي تم نشرها ماهي سوى صور قديمة وليست صور حديثة لها.

وتم نشر تلك الصورة الموضحه معنا في الموضوع في شهر مايو وليست حديثة وكان اخر منشور لها في شهر يونيو وهو ماينفي تلك الأخبار الشائعة حول وفاتها ونشر صورة لها قديمة.

كما أن آخر منشور لها عبر صفحتها الرسمية على الفيس بوك كان قبل إسبوع من كتابة الخبر الذي تم نشره من خلال بعض تلك المواقع وسوف نوافيكم من خلال الساعات القادمة حول حقيقة تلك الأخبار الصحيحة.

من تكون الفنانة رغد

رغد المالكي Raghad al maleki : هي رغد عبدالله محمد المالكي من مواليد صنعاء لم يتجاوز عمرها 35 عام إلى كتابة هذا الموضوع حيث بدأت دراسة في ‏كلية الفنون والتمثيل‏ في عام 2007 والتحقت في التمثيل والفنون عام 2008.

اقراء ايضاً: برنامج غازي في ورطة مع رغد المالكي

شاركت الفنانة رغد المالكي في العديد من البرامج والمسلسلات ومن أشهرها برنامج ساخر ظهرت من خلاله في التراجيت البرامجي تتحدث عن الأوضاع الاجتماعية في اليمن بشكل والتي ظهرت من خلال البرنامج بالانتقاد بشكل كوميدي وساخر.

هذا ولم يتم الحديث من خلال الأصدقاء عن الشائعة والأخبار الصحيحة عنها حيث لم يتم الظهور لها من خلال حسابها على الفيس بوك وغيرها وكذلك برنامج وذلك تطبيق بيق لايف.

وهناك العديد من الصفحات التي تحمل إسم الفنانة الشابة رغد المالكي عبر مواقع التواصل الإجتماعي فيس بوك وكذلك تويتر وسناب شات انستقرام وغيرها.

صفحة رغد المالكي فيس بوك

واما حول اخر منشور لها عبر صفحة الفيس بوك الخاص بها وكذلك انستقرام والذي تم ايقاف الحساب من قبل شركة الإنستقرام وايضاً سناب شات.

وكان اخر منشور لها عبر حسابها الشخصي على الفيس بوك هو في شهر مايو من السنة 2020, وهو الأمر الذي كانت هناك الكثير من الأخبار تتحدث عن اصابتها بالفيروس وايضاً الوفاة.

وكانت الصور المنتشره هي صورة قامت بنشرها من قبل كما تحدثنا بعد ان قامت بإستئصال المراره في احدى المستشفيات ومواصلتها للعمل الخاص بها من مسلسلات رمضان اليمنية للعام الماضي.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى