سبب وفاة زوج مريم جودة انستقرام ويكيبيديا من هي مريم جودة

سبب وفاة زوج مريم جودة انستقرام ويكيبيديا من هي مريم جودة

سبب وفاة زوج مريم جودة انستقرام ويكيبيديا من هي مريم جودة البلوجر المشهورة والتي تم الحديث خلال الساعات الماضية عن وفاة زوج البلوجر بعد حفلة رومانسية مستمتعه بينهما ونشر صور مريم جودة مع زوجها أثناء إحتفالهما بناسبة ليلة رأس السنة 2023 ونشر صور لهما من خلال مواقع التواصل الإجتماعي انستقرام وغيرها.

من هو زوج مريم جودة

إن زوج المدونة البلوغر مريم جودة هو المخرج المصري وإسمه محمد عبد اللطيف وهو من مواليد مصر في العاصمة القاهرة, وهو معروف باسم “محمد تيفا” ، وهو متزوج من مريم جودة منذ حوالي شهرين ، بعد قصة حب جمعت بينهما قبل ان يتزوجا.

وكانت زوجة محمد عبداللطيف تيفا قد قامت بنشر بعض الصور التي جمعتهم من خلال صفحتها عبر مواقع السوشيال ميديا انستقرام وكذلك سناب شات , وماهي سوى ساعات فقط من نشر تلك الصور حتى أوردت صورة أخرى تتحدث عن وفاة حب حياتها وزوجها محمد عبداللطيف.

سبب وفاة زوج مريم جودة

اما حول سبب وفاة زوج مريم جوده لم يتم التعرف على سبب الوفاة إلى هذه اللحظة حيث أن التحقيقات في مصر مازالت مستمرة في معرفة الأسباب التي أدت إلى وفاة زوج البلوغر مريم جودة بشكل مفاجي بعد حفلة رومانسية جمعتهم مع بعض خلال ليلة رأس السنة الميلادية 2023.

وكانت قد أكدت النيابة العامة عدم وجود اشتباه جنائي بوفاة زوج المدونة مريم جودة ، وقررت تكليف الطب الشرعي وتشريح الجثة للوقوف على ملابسات الوفاة.

شاهد ايضاً: وفاة شهد العنزي

من هي مريم جودة

مريم جوده : هي بلوجر مصرية من مواليد مصر وهي هي عارضة ازياء مصرية، وتعمل في مجال الموضة، ولديها شعبية كبيرة على وسائل التواصل الاجتماعي.

ولاقت شهرة كبيرة خلال الساعات الماضية بعد قصة وفاة زوج مريم جودة من خلال المواقع الإلكترونية المصرية والعربية وكذلك عبر وسائل التواصل الإجتماعي فيس بوك تويتر انستقرام وغيرها من الصفحات وتطبيقات التواصل الإجتماعي.

مقال اخر: من هي هند القحطاني

كم عمر مريم جودة

مريم جودة فتاة تبلغ من العمر 25 عامًا ، وهي من أشهر المدونين على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر ، ويتابعها أكثر من مليوني متابع. ولدت في محافظة القاهرة ، وهي متزوجة من المخرج الشاب محمد عبد اللطيف ، بعد علاقة غرامية جمعتهما قبل شهرين.

هذا وكانت صفحة عبر موقع انستقرام قد تم انشاءها ونشر فقط صور الإحتفالية وكذلك صورة التعزية في وفاة زوج مريم جودة وهو المخرج المصري محمد عبد اللطيف والذي إشتهر بإسم تيفا كما تم الحديث بذلك.