اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

دعاء للملك سلمان بالشفاء 2022 سلامتك يا ابوفهد وولي العهد 1444

فحوصات للمرارة

X

دعاء للملك سلمان ملك المملكة العربية السعودية وولي عهده وذلك بعد تعرضه لأزمة مرضية ودخولة إلى احدى المستشفيات كما ذكرت بذلك الأخبار المحلية ونعرض عليكم بعض الأدعية التي تم تداولها للدعاء للملك سلمان خادم الحرمين الشريفين.

من خلال موقعنا الصفحة العربية سوف نضع لكم بعض الأدعية من ادعية رفع البلاء على العباد والبلاد وهذه الأدعية هو ماتم الدعاء بها لخادم الحرمين الشريفين للشفاء من المرض الذي يعاني منه ودخل على إثرها إلى  المستشفى لتلقي العلاج.

دعاء للملك سلمان 2023

دعاء للملك سلمان بالشفاء 2020 سلامتك يا ابوفهد
خادم الحرمين الشريفين

دعاء خادم الحرمين الشريفين : الأدعية كثيرة وحاز وسم سلامتك يا ابو فهد على اعلى التغريدات والترند في المملكة العربية السعودية وذلك بعد نشر خبر مرض الملك سلمان ملك المملكة العربية السعودية خلال الساعات الماضية ودخوله للفحص والعلاج في إحدى المستشفيات في المملكة العربية السعودية.

قال الإمام أحمد بن حنبل: “إني لأدعو لولي الأمر بالتسديد والتوفيق في الليل والنهار، وأرى له ذلك واجبا علي”.الله يديمك ويطول في عمرك يا #خادم_الحرمين_الشريفين ويبعد عنك كل سوء ومكروه ويجعلك يا مولاي دائماً بصحة وعافية.

أسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفي #الملك_سلمان_بن_عبدالعزيز

اللهم احفظ لنا والدنا وامامنا وقائدنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، الله يمن عليه بالشفاء والعافية فهو الشافي المعافي.

شاهد ايضاً : علاج المرارة

اللهم إنا نستودعك والدنا وقائدنا ،الهم البسه لباس الصحة والعافية واحفظه لوطنه وشعبه

اللهم رب الناس أذهب البأس واشفه أنت الشافي لا شفاء إلا شفاؤك بيدك الشفاء لا كاشف له إلا أنت

اللهم إنا نسألك بأسمائك الحسنى وصفاتك العلا وبرحمتك التي وسعت كلّ شيء، أن تمنّ عليه بالشفاء العاجل، وألّا تدع فيه جرحاً إلّا داويته، ولا ألماً إلا سكنته، ولا مرضاً إلا شفيته، وألبسه ثوب الصحة والعافية عاجلاً غير آجل.

ربي أنت تعلم إن مسّـهُ ضَـرًّ مسنا أضعافهُاللهُم ارح قلوبنا بشفائه واسكَب العافِيه والراحة بجسَده اللهُم زدهُ قوة ، اللهم طهّر جسـده وأنثر فِيه العافيه يارب العالمين قلب أبيض.

سبب مرض الملك سلمان

اما حول ما هو مرض الملك سلمان والذي دخل إلى إحدى المستشفيات لتلقي الفحوصات فكما ذكرت الأخبار وكالة واس السعودية ان خادم الحرمين الشريفين دخل لعمل فحوصات للمرارة.

يان من الديوان الملكي : #خادم_الحرمين_الشريفين يدخل مستشفى الملك فيصل التخصصي بالرياض لإجراء بعض الفحوصات جراء وجود التهاب في المرارة. حفظ الله خادم الحرمين الشريفين وألبسه ثوب الصحة والعافية.

إلى هنا نكون قد إنتهينا من وضع لكم مقال خاص بوضع دعاء خاص للملك السعودي ملك المملكة العربية السعودية الملك سلمان بن عبدالعزيز خادم الحرمين الشريفين.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. شفي الله الملك سلمان وعافاهو الله من كل سوء مرض وحفظك الله يا خادم الحرمين الشرفين واطال الله ف عمرك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى