اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مشاهدة فيلم عمر من البهجة

من خلال شاهد نت

X

فيلم عمر من البهجة فيلم وثائقي خاص بالفنان المصري الكبير عادل إمام يحاكي مسيرته الفنية ويمكن مشاهدة الفيلم من خلال موقع شاهد نت بلس عبر التطبيق الخاص بهم على الهواتف النقالة.

فيلم وثائقي للزعيم الفنان عادل إمام ويتحدث الفيلم عن سنوات مضت من عمر الفنان في مسيرته الفنية التي قام بها برسم الضحكة والبهجة في وجوه المصريين والعرب والعالم من خلال افلامه و مسلسلاته ومسرحياته.

مشاهدة فيلم عمر من البهجة

يحاكي فيلم عادل إمام عمر من البهجة السيرة الذاتية وكذلك بداية مسيرته الفنية التي مرت خلال السنوات الماضية بداية تعليمه في المدرسة ومن ثم دخوله عالم الفن من خلال لقطات وحديث من خلال الفيلم الوثائقي.

فيلم عمر من البهجة

ويمكن مشاهدة الفيلم عبر تطبيق شاهد نت وهوا تطبيق تابع لمجموعة الإم بي سي ويمكن مشاهدة الفيلم بالإشتراك من خلال التطبيق او الموقع الإلكتروني عبر الإنترنت ومتابعة احدث الأفلام والمسلسلات بدون اي فواصل إعلانية وكذلك بجودات عالية ومتوسطة.

اقراء ايضاً : فيلم نانسي عجرم

محتوى فيلم عمر من البهجة

>>>> إنتظر شوي لتحميل الفيديو  <<<<<<

أما حول تفاصيل الفيلم الوثائقي فهو فيلم قصير مدته لا تتجاوز 24 دقيقة تم مقابلة مع الفنان الكبير وكذلك مع فنانين وروائيين ومخرجين تحدثوا حول الفنان عادل إمام وكيف يراه الفنانين من حوله.

كما يمكنكم مشاهدة الفيلم عبر شاهد نت وبشكل حصري ونعتذر على عدم وضع لكم رابط مشاهدة الفيلم عبر الإنترنت سواء يوتيوب وغيرها من المواقع التي تعرض الأفلام.

 

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى