مطالبات بحذف الصور

صور هيون الغماس من حفل عرس زواج هيا الغماس سناب شات ويكيبيديا

صور هيون الغماس التي إنتشرت بشكل كبير من خلال تويتر وكذلك الفيس بوك من خلال نشر فيديو العروسة عبر سناب شات بشكل خاطيء وهو ماتم الحديث عن من قبل يوميات هيون عبر سنابها.

حالة من الغضب والتعصب بسبب الفيديوهات والصور التي تم نشرها بشكل خاطيء كما تحدثت هيون الغماس من خلال حسابها على سناب شات بشكل خاطيء.

صور هيون الغماس

صور هيا الغماس نعتذر من خلال موقعنا الصفحة العربية على عدم نشر تلك الصور وذلك بسبب انها صور خاصة ولا تليق بنشر صور خاصة بدون اخذ الأذن من اصحابها وذلك نتمنى من الجميع من اصحاب المواقع عدم تداول تلك الصور.

من هي هين الغماس

هيا الغماس هي ناشطة اجتماعية وتعد من الاوجه العلامية والدعائية في المملكة العربية السعوديسة ولدول الخليج بشكل عام، حيث قامت هيا الغماس بعمل عدة دعايات مستغلة جمالها وطول قامتها ولباقة لسانها للجماهير والزبائن، قد استغلت هيا الغماس حب جكماهيرها لها وقامت بتقديم برنامج وسامته هيونة، حيث اصبح لديها الان اكثير من 2 مليون على حسابها الشخصي سناب شات وايضا تمتلك 2مليون متابع على حسابها الرسمي في انستقرام، ومن الجدير بالذكر بان هيا الغماس تبلغ من العمر الان 26 عام وقد تخرجت من جامعة الملك فهد بتخصص علاج طبيعي ولها باع كبير في العلام وبجلسات علاجية خاصة، وقد اعلنت مؤخرا بانها بصدد افتتاح مركز علاج طبيعي في مدينة الرياض.

كما سوف نضع لكم بعض من الفيديوهات التي فيها المناشدة في عدم نشر الصور وإعادة إستخدامها عبر الصفحات الخاصة في السوشيال ميديا وكذلك المواقع الإلكترونية.


الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق