استرجاع حساب انستقرام معطل وإعادة تنشيطه 2021 طريقة

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 20 أغسطس 2020

استرجاع حساب انستقرام معطل من خلال رابط تم إيقافه مؤقتاً او تعطيله بالخطاء او من خلال شخص اخر وهذه الطريقة تم تجربتها على اكثر من حساب وهي طريقة ناجحة ان شاء الله في حال تم تطبيق الشرح بعناية.

وردتنا بعض الإستفسارات والأسئلة الخاصة من قبل الزوار حول كيفية تنشيط حساب انستقرام من جديد بعد ان قمت بإيقاف وتعطيل الحساب بشكل خاطيء او من خلال قيام شخص آخر بتعطيل الحساب.

استرجاع حساب انستقرام

كيف يتم استرجاع حسابك في الإنستقرام سواء بالايميل او غير الإيميل تم التسجيل او من خلال التسجيل من خلال الفيس بوك هذا ماسوف نتعرف عليه من خلال شرحنا عبر موقعنا الصفحة العربية فتابعونا.

قبل الشرح رح ننوه بأن هذا الشرح هو شرح استرجاع حساب الحساب الموقوف في الإنستقرام وليس حساب محذوف  وذلك لكي لا يتعب أي شخص نفسه في الطريقة لمحاولة استرجاع حساب انستقرام محذوف.

طريقة استرجاع حساب ادسنس معطل عن طريق الدخول على حساب انستقرام ويمكنكم قراءة المقال التالي الذي يتحدث عن طريقة تسجيل الدخول ” تسجيل دخول انستقرام“.

بعد ذلك في حال تم ظهور الصفحة التالية فإن ذلك يعني أن حسابك تم تعطيلة وليس محذوف وبهذا يمكنكم إسترجاع الحساب كما هو مبين معنا في الشرح من خلال الصور والطريقة معنا.

طريقة استرجاع الحساب 2021

  1. سجل الدخول لحسابك وعند ظهور رسالة الخطأ اضغط على زر Learn Moreاعرف أكثر“، عندها ستظهر شاشةٌ جديدةٌ تخبرك بأن حساب الانستغرام الخاص بك قد تعطل بسبب عدم اتباعك لقواعد النشر في انستغرام، وفي نهاية الرسالة هناك رابطٌ يقول let us know “أخبرنا”.
  2. هل تعطيل الحساب عن طريق الخطأ
    بالضغط على الرابط let us know ستظهر نافذةٌ جديدةٌ تطرح عليك التساؤل “هل تعتقد أن حسابك قد تعطل عن طريق الخطأ” وبالطبع عليك الإجابة بنعم.
  3. إدخال بيانات الحساب
    بعد الإجابة بنعم على الرسالة السابقة سيظهر لك نموذج بياناتٍ يتضمن بعض حقول المعلومات الخاصة بحسابك، مثل اسم الحساب وبعض المعلومات الأخرى، قم بإدخال البيانات المطلوبة وانتبه لمكان الإقامة أو الدولة حيث يفضل أن تبقى خيار الدولة في الولايات المتحدة، حتى لو لم تكن هناك حقيقةً (يبدو أن انستغرام لديه حساسية من الأجانب الذين يرغبون في استرجاع حساب انستقرام معطل !!).
    ملاحظة: قد يطلب منك نظام الاستعادة إرفاق ملفٍ أو شيءٍ من هذا القبيل، تجنب القيام بذلك وتخطى هذه الخطوات.
  4. بريد الصورة الشخصية
    تنتظر بعد إرسال نموذج البيانات السابق لبضعة ساعاتٍ حتى يرسل لك انستغرام بريدًا إلكترونيًّا يطلب منك فيه إرسال صورةٍ شخصيةٍ، وأنت تحمل ورقةً كتب عليها بخط اليد اسمك واسم حسابك وأي رقمٍ عشوائيٍّ كالتي في الصورة التالية، من الأفضل ألا تؤخر ذلك قم بذلك مباشرةً بمجرد وصول الإيميل.
  5. ملفات التحقق
    بعد أن ترسل إيميل بصورتك الشخصية والمعلومات التي ذكرناها في الخطوة السابقة سيكرر انستغرام طلب ملفات تثبت ملكية حسابك (الأمر الذي تجاوزناه في الخطوة الرابعة)، الآن لا تتجاهل الأمر بل أرسل الملفات التي يطلبها فورًا.
  6. الحظ
    حسنًا إذا كنت لا تؤمن بالحظ، فعليك أن تؤمن فإن حالفك الحظ ستسعيد حسابك مع نهاية الخطوة السادسة، وإلا فعليك إعادة الخطوات من واحد حتى ستة حتى ينجح الأمر!

استرجاع حساب أنستقرام محذوف

استرجاع انستقرام deleted accounts محذوف من خلال الشرح اعلاه فللأسف لن تستطيع أن يتم استرجاع الحسابات المحذوفة بهذه الطريقة والشرح لن يفيد سوى لأصحاب الحسابات المعطلة فقط وقد لا تعمل بشكل صحيح من أول مرة.

كما ننوه في حال لم يفلح الشرح ان يتم التواصل بشكل مباشر مع ادارة انستقرام وهي تابعة لـ شركة الفيس بوك والحديث معهم بشكل واضح ومختصر على المشكلة التي قابلتها مع ارفاق بعض المستندات التي تثبت انك صاحب الحساب.

في الختام

نتمنى ان يكون الشرح قد وفقنا في وضعه للجميع وفي حال كانت هناك بعض المشاكل الاخرى نتمنى تزويدنا بها وسوف نحاول جاهدين في الوصول إلى حل ان شاء الله مع بعض من خلال التعليقات هنا وكذلك الشرح في تحديثه.

117 مشاهدة