اثار الجدل بشكل كبير

تحميل تطبيق زواجكم في السعودية ايفون اندرويد تطبيقات طلبات الزواج 2021

تحميل تطبيق زواجكم عبر متاجر قوقل بلاي وكذلك Ios لكل من هواتف ايفون سكس وكذلك ايفون الجيل الجديد والهواتف التي تعمل بالاندرويد وايضاً الايباد.

بعد انطلاق تطبيق زواجكم عبير المتاجر الإلكترونية الرسمية لكل من جوجل بلاي و ios وهو ما اثار الجدل بشكل كبير في الوسط السعودي لا سيما بان الطالب رح يتقدم بالطلب للبحث على فتاة او العكس من خلال التطبيق.

ماهو تطبيق زواجكم

تطبيق زواجكم هو التطبيق العربي الأول من نوعه للتوفيق بين الراغبين في الزواج. ببساطة أنشئ صفحتك الخاصة واملأ كل التفاصيل التي ستساعدك على التوافق مع من تحلم به، أضف الصور، وابدأ في البحث والتطابق والدردشة الفورية!.

وقال مبرمجي التطبيق بأن التطبيق ليس كما هو في التطبيقات الأخرى فهو تطبيق يحافظ على ادق التفاصيل وعلى السرية والأمان بحيث لا يتم التمكن من كشف معلومات حول اي شخص تم تسجيل البيانات من خلال التطبيق وهذا مايميز التطبيق كما تحدث المطورين بذلك.

مميزات تطبيق زواجكم

تحميل تطبيق زواجكم في السعودية ايفون اندرويد

• الملف الشخصي المتكامل والذي يتيح لك عرض معلوماتك وتحديد جميع التفاصيل التي تهمك وتهم من يبحث عنك، ابتداء من عمرك وحالتك الاجتماعية والأسرية وانتهاءً بطولك ولون عينيك وشعرك، كما أن إضافة عدد أكبر من الصور يسمح لك بإعطاء لمحة أوضح عن شخصيتك.
• إرسال رسائل فورية لأي مستخدم دون الحاجة لإضافته.
• إمكانية الاطلاع على: الاسم، الصور، الموقع، رسالة التعريف، والعديد من المواصفات في الملف الشخصي لكل مستخدم.
• ستتلقى تنبيهاً بكل توافق جديد لتتمكن من تصفح الملف الشخصي للمُتوافق وتنتقل للمحادثة أو تكمل البحث والتصفح.
• البحث المتقدم يمكنك من اختيار أن يكون البحث بحسب الموقع الجغرافي مثلاً: (السعودية، الرياض، جدة)، أو أن يكون بحثاً متقدماً بحسب تفضيلاتك ومواصفاتك (البلد، المدينة، العمر، الحالة الاجتماعية، المواصفات الشكلية).
• تصفح خاص لقائمة المهتمين بك، مما يسهّل عليك عناء البحث.
• الاختيار من بين أربع باقاتٍ استثنائية، بامتيازاتٍ تجعل بحثك أفضل وأوسع، وتضفي على حسابك تميزاً واختلافاً. كما يمكنك ترقية الباقة التي تختارها في أي وقت.
• أمان وخصوصية عالية، مع وجود برمجيات الاتصال الموثوق، وتوفر إعدادات الخصوصية والخيارات التي تمكنك من إلغاء التوافق أو حظر المستخدمين، والإبلاغ عن الملفات المخالفة والمسيئة.
• سهولة تسجيل الدخول عن طريق إنشاء حساب في “زواجكم”، أو عن طريق حسابك في أي من تطبيقات التواصل الاجتماعي المفضلة لديك.
• سرية تامة في التعامل مع جميع البيانات والمعلومات.

التعليقات حول التطبيق

سئ جدا حيث تم الاشتراك في اكثر من باقه وسحب الاموال ولم تفعيل جميعها وتم التواصل مع المطور بخصوص المشكله ولم يتجاوب ارجو من الاخ المطور ان يحل مشكلة مشاكل تطبيقه او يرد اموال المشتركين اخي المطور ياتعمل برنامج علي اصول اولا تسحب اموال امشتركين بغير وجه حق لان باقاتكم فاسله وسرقه عيني عينك.
انتبهوا يا اخوان.. التطبيق هذا هو لنفس مالك تطبيق مسياركم والذي هو كما تشاهدون في تجارب الناس وتقييماتهم له نصب في نصب.. فالحذر الحذر.
اقسم بلله نصابين والله دفعت ونفس الكلام مايرضاء يرسل الرسايل الله ينتقم منكم حراميه رجعولي المبلغ كامل ياحراميه يانصابين ياكلاب اقسم بلله سرق وفي معاهم وجه تفو عليكم ياسرق اقسم بلله الى اقدم فيكم شكوه يانصابين.
برنامج جميل جدا وفيه ناس محترمين بس حاليا صار فيه شباب كثير من المغرب اتوقع مسوين أنفسهم بنات علشان يبتزوا الناس وبيرسلوا رسائل جماعيه ضيفني ايمو تقريبا صار البرنامج كله ضيفني ايمو اقترح ان يصير فيه خاصية التأكد من الموقع وكتابة إشعار في بروفايل النصابين انه هذا العضو يراسل من خارج السعوديه دي برنامج منايا صراحه لو يصير عندكم هذا الشي وتفتكو من النصابين حقين الايموا يصير احسن برنامج زواج واسف على الاطاله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل