اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

حقيقة وفاة نادين نجيم بـ سبب انفجار لبنان

لا صحة للأخبار

X

حقيقة وفاة نادين نجيم الفنانة اللبنانية والتي تم الإشارة خلال الساعات الماضية الأولى من مساء يوم امس عن فقدان الفنانة نادين نسيب نجيم هي وأطفالها وذلك بعد الإنفجار الكبير في لبنان بعد الإصابة التي أُصيبت بها بسبب الإنفجار.

إصابة الفنانة اللبنانية نادين نجيم جراء الإنفجار الكبير الذي وقع يوم امس الثلاثاء 7 اغسطس 2020 في لبنان وتسبب في مقتل العشرات وإصابات الألاف  وذلك من خلال ماتم نشره عبر قناة الجزيرة الإخبارية والقنوات اللبنانية.

حقيقة وفاة نادين نجيم

صحة الأخبار حول وفاة الفنانة نادرين نسيب نجيم هي وأولاده وهو ماتم نفيه وكانت مصادر مقربة قد تحدثت عن دخولها للمستشفى بعد إصابتها جراء الإنفجار وهي حالياً في صحة جيده.

حقيقة وفاة نادين نجيم بـ سبب انفجار لبنان 1

وتم نفي الاخبار التي قالت انها مفقوده بسبب الانفجار هي واولاده واعتبرها البعض انها قد قُتلت بسبب الإنفجار حيث أكد أن شقيقة نادين نجيم تواصلت معها عبر الهاتف واطمأنت عليها داخل المستشفى الذي تُعالج فيه منوهًا بأنها ستخرج لطمأنة الجمهور بنفسها خلال الساعات المقبلة. وأضاف : ”وهلأ رجعت سكرت الخط مع اختها وانكتبلها عمر جديد، ورجاء ما حدا ياخد كلام غير اللي انا عم قولو هي بخير ورح تطمنكن بأقرب فرصة“.

حساب نادين نجيم

وكانت اخر منشورات لها عبر حسابها على تويتر قبل ساعات من الإعلان عن الإنفجار حيث كانت عبر حسابها على تويتر يوم امس 4 اغسطس 2020 وهو قبل الإنفجار بساعات فقط.

وسوف يتم نشر تغريده لها عبر حسابها على انستقرام وكذلك تويتر يوم غدٍ كما تحدثت المصادر وهو بعد خروجها من المستشفى لتطمن جميع محبيها ومتابعيها على صحتها وصحة اسرتها ” اولادرها”.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى