وفاة ام ليان وراما من هي هدى الحربي الدخيل سبب وفاة أم ليان

وفاة ام ليان وراما من هي هدى الحربي سبب وفاة أم ليان بعد صراعها مع مرض الكورونا الذي اصاب العالم بأجمع وتوفت لتترك ابنتيها المصاباتان بمرض نادر انا لله وانا اليه راجعون.

امليانوراما_الدخيل انا لله وانا اليه راجعون وفاة هدى الحربي من أعظم الشخصيات الي مرت عليا فحياتي انسانة صبورة وكانت راضيه بالقضاء والقدر رغم الظروف الصعبة الي مرت فيها كانت تحث على الأمل ، ام عظيمة رغم كل شي مرت فيه كنا كمتابعين نستمد منها التفائل والطاقة الأيجابية.

من هي ام ليان وراما

ام ليان و راما هي هدى الحربي مواطنة سعودية و ام لطفلتين هما ليان و راما, اشتهرت ام ليان و راما الدخيل في المملكة العربية السعودية و العالم العربي بعدما شاركت تفاصيل حياة ابنتيها المصابتان بمرض وراثي نادر يدعى ‘نيمان بيك’.

وفاة ام ليان وراما من هي هدى الحربي سبب وفاة أم ليان

ليان و راما الدخيل هم ابنتى هدى الحربي و مصابتان بمرض ‘نيمان بيك’ وهو وباء وراثي يؤثر على قدر الجسم على نقل الدهون داخل الخلايا مما يؤدي الى اصابة هذه الخلايا بالعطب و موتها مع مرور الوقت. ويمكن أن يؤثر داء نيمان-بيك على وظائف المخ والأعصاب والكبد والطحال النقي العظمي، بالإضافة إلى تأثيره على الرئتين في الحالات الخطرة.
يمكن أن يصاب الانسان بداء نيمان-بيك في أي مرحلة عمرية، ولكنه يصيب الأطفال بشكلٍ رئيسي. ولا يوجد علاج معروف له

و انتقلت ليان الدخيل الى رحمة الله سبحانه و تعالى في كانون الاول من عام 2018 في احد المستشفيات الامريكية و اثارت بوفاتها حزن الالف من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى