اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.

حقيقة زواج محمد عساف من هي زوجة الفنان محمد عساف ريم عودة ويكيبيديا

حقيقة زواج محمد عساف من هي زوجة الفنان محمد عساف ريم عودة ويكيبيديا

حقيقة زواج محمد عساف الفنان الفلسطيني الذي اطرف العالم العربي بصوته وتمكن من احراز شهرة واسعة وذلك من خلال مشاركته في احدى البرامج التلفزيونية عبر قناة MBC.

شارك الكثيرون فيديو للفنان محمد عساف وتحدثت تلك الصفحات عن مفاجأة عساف لجمهورة بمناسبة زواجة حيث لم يتم الحديث عن خطوبة محمد عساف وايضاً حول من هي الفتاة التي سوف تشارك محمد عساف حياتة الزوجية.

زواج محمد عساف

ضجت مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك المواقع الفنية بخبر زواج عرس محمد عساف من فتاة فلسطينية تدعى ريم عودة ولم يتم الحديث عن زواجه من قبل من قبل الصحف العربية والفلسطينية والفنية.

حيث انتشرت صور من حفل زفاف المطرب الفلسطيني، محمد عساف، حيث لم يعلن المطرب بنفسه عن الخبر. وقد نشرت وسائل إعلام تفاصيل عن العروس وحفل الزفاف الذي أقيم بحضور محدود.

حقيقة زواج محمد عساف من هي زوجة الفنان محمد عساف ريم عودة ويكيبيديا
حقيقة زواج محمد عساف من هي زوجة الفنان محمد عساف ريم عودة ويكيبيديا 3

من هي ريم عودة زوجة عساف

وجاء زواج محمد عساف من عروس تُدعى “ريم عودة”، وهي التي حظيت باهتمام واسع من جانب جمهور مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وأن محمد عساف كان يركز معه الجمهور في مسألة الزواج فضلًا عن وجود معجبات كُثُر في حياته ودائمًا ما أشارت إليه أحاديث بارتباطه بتلك الفتاة تارة وبهذه الأخرى تارة.

ولكي يتعرف الجمهور أكثر على الفتاة ريم عودة التي تزوج منها محمد عساف فقد اُتيحت بعض المعلومات عنها، حيث قيل بحسب مصادر فنية مؤكدّة أنها تُدعى ريم عودة وتحمل الجنسية الفلسطينية وهي من أبناء مدينة غزة.

X

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *