حقيقة وفاة باسم ياخور بسبب حادث في الإمارات

✍️ : فريق الصفحة العربية - تاريخ التحديث: 10 أغسطس 2020

حقيقة وفاة باسم ياخور الفنان السوري الكبير والمعروف عربياً والذي قدم العديد من الأعمال الكبيرة والمعروفة وكذلك العديد من البرامج التلفزيونية والذي تميز بها.

تناقلت بعض صفحات مواقع التواصل الإجتماعي على الفيس بوك وكذلك تويتر اخبار تحدثت عن تعرض الفنان السوري باسم ياخور بحادث سير في الأمارات العربية المتحدة وتم نقله إلى إحدى المستشفيات وتوفى هناك.

حقيقة وفاة باسم ياخور

نفي إشاعة وفاة باسم ياخور من قبل الفنان السوري باسم ياخور من خلال حسابه على انستقرام حيث نشر منشور صورية تحدث عنها بأنه بخير ولا صحة للأخبار التي تم تداولها في بعض الصفحات ومواقع السوشيال ميديا عن تعرضه لحادث سير.

وتحدث باسم ياخور عبر حسابه بالحديث “” أحبائي وأصدقائي أنا بخير .. بعض المرضى والحاقدين الله يشفيهم فبركوا إشاعة تعرضي لحادث شكرا لكل اهتمامكم ومحبتكم أيها الرائعين”.

وإستغرب ياخور من نشر تلك الشائعات سواء كانت شائعات تناله ام شائعات تنال زملائه واصدقائه الفنانين وماهو الغرض وماهي الفائدة من نشر مثل تلك الشائعات التي تتسبب في خوف وفزع عائلة من يقومون بنشر الشائعة عليه.

حقيقة وفاة باسم ياخور بسبب حادث في الإمارات

حادث سير باسم ياخور

وحول الحادث فتم نفي الخبر بشكل قطعي من قبل ياخور من خلال حسابة الرسمي على انستقرام وكان النفي بشكل قطعي بحيث انه لم يتعرض لأي حادث سير ولم يصاب بأي شيء.

وهو ماتم تداول المنشور من قبل المتابعين عبر الانست

13 مشاهدة