لا صحة للصور

حقيقة صور ريم عوده عبر حساب انستقرام زوجة محمد عساف

حقيقة صور ريم عوده عبر حسابها على الإنستقرام والذي تم الحديث على أن الحساب هو الحساب الرسمي الخاص بزوجة محمد عساف الفلسطينية الأصل والتي عرضت بعض الصور الخاصة بها وكذلك فيديو قصير تم نشره عبر مواقع التواصل.

حسابات عديدة ظهرت عبر مواقع التواصل الإجتماعي ومن تلك المواقع هو موقع التواصل الإجتماعي الأشهر انستقرام ويحمل اسم ريم عودة وهي الفتاة التي ضجت مواقع التواصل الإجتماعي حول عقد قران الفنان الفلسطيني محبوب العرب محمد عساف بها.

صور ريم عوده

اما حول الصور الخاصة بزوجة محمد عساف ريم عودة فنحن هنا في الصفحة العربية نعيد نشر الصور التي تحدثت المواقع والصفحات على انها تعود لها رغم عدم التأكد من تلك الصور وكذلك الحساب وسوف نوضحه من خلال مقالنا هنا.

الصور فيها صور غير لائقة وعلى مايبدو بأن الصور تم التقاطها في وقت سابق وليست حديثة وهي صور للفتاة ويظهر بعض من جسدها وتلبس ملابس لا تليق بالفتاة الفلسطينية كما تحدث وانتقد الكثيرون.

حقيقة صور ريم عوده عبر حساب انستقرام زوجة محمد عسافحقيقة صور ريم عوده عبر حساب انستقرام زوجة محمد عساف
حقيقة صور ريم عوده عبر حساب انستقرام زوجة محمد عساف
حقيقة صور ريم عوده عبر حساب انستقرام زوجة محمد عساف

حقيقة حسابها على انستغرام

أما حول الحساب المسمى ريم عوده فنحن في الصفحة العربية نعتقد ان الحساب غير رسمي رغم عدد المشاركين بشكل كبير والذي تفاعل الكثيرون مع الحساب ووصل إلى هذه اللحظة إلى عدد 50 الف مشترك متابعاً لها.

شاهد فيديو زواج محمد عساف

وبعد الفحص ظهر ان الحساب مازال جديد وليس حساب قديم وأول مشاركه لها عبر الحساب هو الفيديو المنتشر بشكل كبير وتم نشره قبل ان يتم تنشره من خلال حسابها على انستجرام والذي يحمل اسمها.

كما نشرت عبر الاستوري منشور لها تتحدث عن قيامها بتوثيق الحساب في الوقت القريب والحسابات الأخرى لا تتبع لها وبأنها مبسوطة بالدعم الحاصلها.

ردود غاضبة بسبب صورها

وكانت هناك الكثير من ردود الأفعال الغاضبة على تلك الصور والتي تحدث الكثيرون بأن الصور لا تمت بأي صلة إلى أن تكون هذه الصور هي صور لزوجة محمد عساف والتي تدعى ريم عودة.

كما قال الكثيرون أن محمد عساف ابن فلسطين لن يتزوج من فتاة تعيش بهذه الحياة وتظهر مفاتنها للأخرين بشكل كبير, كما ان عساف في وقت سابق تحدث عن ان شريكة حياته ستكون من خارج الوسط الفني وانه يريد ان تكون ست بيت.

ومن الواضح بأن الحساب ليس حساب رسمي وتم استغلال الحدث في زواج محمد عساف في انشاء حساب انستقرام بالإسم للشهرة وهو ماحدث فعلاً حيث كانت العديد من المتابعات بشكل كبير يومياً.

رد محمد عساف على زواجه

لم يكن هناك أي رد من قبل محبوب العرب محمد عساف على تلك الأخبار التي تم تداولها بشكل كبير حول زواج محمد عساف من فتاة تدعى ريم عودة من فلسطين وتبلغ من العمر 22 عام, وهي من اصل فلسطين من غزة كما ذكرت بذلك بعض المواقع.

كما كانت حسابات عساف تنشر منشورات حول فعالياته وجديده فقط ولم يتم التطرق إلى اي حديث حول عقد قرانه وزواجه وحقيقة الأخبار وحقيقة زوجته التي تم الحديث عنها.

وشكر محمد عساف جميع المهنئين على زواجه وتحدث بأن زواجه جاء بشكل بسيط وبوجود الأهل والقليل من الأصدقاء وأوضح ان مايتم تداوله من خلال الإعلام ومواقع السوشيال ميديا لا صحة لها حول صور زوجته وكذلك حساباتها.

ونفى بشكل قطعي اي حسابات يتم ترويجها انها تخص زوجه ريم العوده وانه ليس لديها اي حسابات على مواقع التواصل الإجتماعي.

حذف انستقرام حساب ريم عودة المزيف

وتم ازالة الصفحة الخاصة بالترويج للإسم والذي ينتحل الإسم ويعرض صور لا علاقة لها بالحقيقة وكانت الصفحة تحمل اسم ريم عوده reemoudaofficial وتم ازالتها وحذفها.

وسوف نوافيكم خلال الساعات والأيام المقبلة في تحديث للمقال حول حقيقة تلك الأخبار..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل