وفاة المشجعة الهلالية من هي ام الهلاليين

وفاة المشجعة الهلالية المعروفة بإسم ام الهلاليين والتي إشتهرت بحبها وعشقها لنادي الهلال السعودي وتبادل الكثيرون في وقت سابق صور لها وهي تتفاعل في مباريات الهلال ضد الفرق المحلية الأخرى.

دشن مغردون عبر موقع التواصل الإجتماعي تويتر خبر يتحدث عن وفاة سيدة سعودية معروفة بإسم ام الهلالين وهي مشجعة هلالية تعتبر من الدرجة الأولى من المشجعين الهلاليين والتي تحضر مباريات الهلال وكذلك تتابعه في وقت سابق عبر القنوات الناقلة للمباريات والدوريات المحلية السعودية.

سبب وفاة المشجعة الهلالية

نشرة ابنتها عهود عبر حسابها على تويتر بالحديث عن وفاة والدتها وقالت في تغريدة من خلال الحساب قائلة إنتقلت إلى رحمة الله امي ادعوا لها بالرحمه والمغفرة.

وإنهالت التعليقات والمنشورات التي ترحمت على مشجعة الهلال وسألوا الله لها الرحمه دون الحديث عن سبب الوفاة بشكل رسمي من قبل عائلة المتوفية.

وزعم عدد من المغردين أن عاشقة الهلال، قضت نحبها على نحو مفاجئ على خلفية الإصابة بفيروس كورونا المستجد، فيما لم يتم الكشف حتى الآن عن السبب الحقيقي وراء رحيل «أم الهلاليين».

تعليقات رواد مواقع التواصل الإجتماعي

وكانت هناك العديد من التغريدات عبر مواقع التواصل الإجتماعي تويتر وكذلك بعض صفحات الفيس بوك إلا ان تويتر حظى بشكل من خلال تصدر ترند #وفاة_المشجعة_الهلالية ووصل إلى الترند خلال الساعات الماضية من مساء اليوم الأربعاء.

هذه كانت بعض التغريدات التي تم اقتباسها للجميع نسأل الله الرحمه لجميع المتوى  ويمكن الدخول على بعض المقالات الخرى كما هو في استخدام صور الوفاة ” صور انا لله وانا اليه راجعون ” وكذلك مقال اخر حول دعاء للميته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل