حيوان بحرف الألف أ 

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 28 نوفمبر 2020 12:04 م - آخر تحديث : 28 نوفمبر 2020 , 12:06

اسم حيوان بحرف الألف حيث أن البعض من الطلاب وكذلك الباحثين على الأسماء من أسماء الحيوانات والألعاب المسلية والتي تكون بين شخصين حول التعرف على أسماء بعض الحيوانات بحروف معينة يتم الحديث عنها في اللعبة.

م الألعاب الترفيهية وهي لعبة الأسماء سواء كانت حيوانات او جماد او اسماء ذكور او اناث وخلافه وهي من الألعاب الشعبية القديمة المعروفة في الوسط العربي والذي كان يلعبها الكثيرون من قبل وإلى هذه الساعة ايضاً.

اسم حيوان بحرف الألف

لكل من يبحث على اسم اي حيوان يبداء الإسم بالحروف العربية الأبجدية من الألف إلى الياء وهنا من خلال مقالنا اليوم عبر الصفحة العربية سوف نضع لكم في هذا المقال بعض الاسماء من اسماء الحيوانات التي تبدأ بحرف أ و سوف نضع لكم بعض المعلومات ايضاً حول تلك الحيوانات التي نضعها لكم.

حيوان بحرف الألف أ

أسد

من الحيوانات المفترسة والتي يتم اطلاق عليه اسم زعيم الغابة وملك الغابة وهو من الحيوانات آكلات اللحوم والمفترسه والتي تستطيع ان تفترس الحيوان ويعتبر من اقوى الحيوانات اكلات اللحوم في الغابات.

دورة الحياة: 10 – 14 سنة (حيوان بالغ, في البرية) السرعة: 80 كم/س (Maximum, خلال الاندفاعات القصيرة) المستوى الغذائي: لاحم.

الأخطبوط

حيوان بحري يعيش في المحيطات وهو من الحيوانات التي قد لا تظهر على الشواطىء والبحار بشكل كبير الأُخطُبُوطيات هي رتبة من طائفة الرأسقدميات، له ثمانية مجسات طويلة تتخذ هيئة لوامس مليئة بالماصات، وهو يصنف ضمن مجموعة الرخويات التي تضم الحبار والحلزون والمحار وغير ذلك من الكائنات. وهي من الأحياء المائية المميزة.

يعيش الإخطبوط في فترة الحياة وقت قصير يتراوح بين 3 سنوات إلى 5 سنوات وهو من الرخويات البحرية وهناك البعض يشتهي أكله لما له من فوائد لجسم الإنسان.

 

أرنب

الأرنب هو حيوان ثدي مستأنس يربيه الناس من أجل لحومه وفرائه الناعم، كما أنه يربى أحياناً كحيوان أليف لم يكن شأنه شأن القطط والكلاب. تتطلب تربية الأرانب عناية خاصة، ذلك أنها من الحيوانات شديدة الحساسية للأمراض والظروف البيئية المختلفة. تنشط الأرانب فجراً وعند غروب الشمس.

وأما حول كم مدة تعيش الأرانب البرية او التي تعيش في المنزل وتتراوح حياة الأرنب بين سنة إلى سنتين فقط وساعات النوم اليومية: 8.4 ساعة (حيوان بالغ, في الأسر).

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *