اسم حيوان بحرف الباء 

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 28 نوفمبر 2020 1:21 م - آخر تحديث : 28 نوفمبر 2020 , 13:22

حيوان بحرف الباء م الحيوانات الكثيرة التي تتواجد سواء كانت حيوانات مفترسة او حيوانات اليفة ومن خلال مقالنا اليوم يمكن التعرف على بعض من الحيوانات التي يبدأ اسمها بالحرف الثاني من حروف اللغة العربية حرف الباء ب.

الحيوانات عديدة والكثير من تلك الحيوانات التي تبداء إسمها باللغة العربية بـ حرف الباء عديدة ومنها الحيوانات الأليفة والتي يمكن العيش في المنازل والتعايش مع الإنسان, وكذلك حيوانات اخرى مفترسة وبحريه والتي لا يمكن العيش بشكل عام مع الإنسان.

حيوان يبداء بحرف الباء

كما ذكرنا هناك العديد من الحيوانات التي تبدأ بالحرف الثاني ب وعبر الصفحة العربية يسعدنا ان نضع لكم بعض من تلك الحيوانات مع تعريف بسيط حولها من خلال مواقع الويكيبيديا وغيرها من المواقع الإلكترونية والتي تعطي تعاريف على تلك الحيوانات .

شاهد ايضاً: حيوان بحرف الالف

وايضاً يمكن وضع لكم بعض الاسماء من اسماء الحيوانات الأخرى بدون اي تعريف لها في اخر المقال خلال الساعات القادمة نتمنى المشاركة وكذلك ابداء ارائكم حول المقال من خلال التعليقات على المقال.

اسم حيوان بحرف الباء 

بقره

البقرة من الحيوانات الأليفة وهي من الحيوانات الثدية والتي تلد ولا تبيض وتعيش البقرة او الجاموسة لدى الإنسان وتعطيه من الحليب والجبن واللبن واللحم.

كما يتم استخدام البقر او ذكر البقر الثور في المجال الزراعي في حراثة الأراضي الزراعية واستخدامات اخرى يتم استخدامها في بعض البلدان.

بطه

البط من الطيور الغير ثديه وهي من الحيوانات التي البطية أو فصيلة البط هي فصيلة من الطيور تتبع رتبة الإوزيات من صف الطيور الحديثة. وكلمة البط معربة عن الفارسية بت.

بطريق

البِطْرِيق أو ‏هو نوع من الطيور البحرية غير القادرة على الطيران تعيش في النصف الجنوبي للكرة الأرضية، خصوصاً في القارة القطبية الجنوبية. لدى البطاريق تكيُّف عالٍ مع الحياة في الماء، إذ إن ريشها أبيض وأسود اللَّون يساعدها على التمويه بينما تحوَّلت أجنحتها إلى زعانف لتساعدها على السباحة.

بجعه

البجعة، طائر مائي ضخم يتميز بوجود جيب تحت منقار. البجعات الحديثة موجودة في كل القارات باستثناء أنتاركتيكا. ان أنواع طيور البجع ثمانية وكلها طيور مائية تأكل الأسماك، وهي معروفة في جميع مناطق العالم الدافئة. استخدامات منقار البجع الكبير: يعتبر كمخزن طعام لهذه الطيور. جرف الأسماك من الماء.

بومه

البوم طائرٌ جارحٌ يَنشَطُ بصورةٍ رئيسيةٍ ليلاً. وهو يستعينُ بحاسةِ سمعِهِ القويّةِ وعينيهِ الكبيرتينِ اللتينِ توفرانِ رؤيةً ليليةً جيدةً، في اصطيادِ الفئرانِ والأرانبِ وغيرها من الحيوانات الصغيرة. للبوم ريشٌ ناعمٌ يوفر له طيرانا صامتا حتى لا يكشف أمره. ولبعضِ أنواعِهِ نَعيقٌ يَسهُلُ تمييزُهُ.

 

وهناك حيوانات اخرى مفترسة تبداء اسمها بحرف الباء ب وهو ماسوف نذكره لكم من خلال مقالنا على الصفحة العربية خلال الساعات القادمة انتظرونا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *