بث مقاطع اباحية من قبل قناة يمنية بعد منتصف الليل ” سبأ “

بث مقاطع اباحية من قبل قناة يمنية بعد منتصف الليل ” سبأ “

مقاطع اباحية
بث مقاطع اباحية من قبل قناة يمنية بعد منتصف الليل " سبأ "

بث مقاطع اباحية من قبل قناة يمنية بعد منتصف الليل ” سبأ ” فوجئ مشاهدو إحدى القنوات اليمنية الرسمية الي كانت تدعم الحزب الحاكم المؤتمر الشعبي العام  وهيا قناة سباء الفضائية ببث القناة مقاطع خليعة لعدة ثوان في ساعة متأخرة من مساء الاثنين.

وقال عدد من المواطنين إنهم شاهدوا لقطات إباحية على شاشة قناة سبأ الرسمية خلال فترة البث في الثانية من منتصف ليلة الاثنين ، مؤكدين أن عرض المقاطع الإباحية استمر لأكثر من عشر ثوان قبل أن يتم قطعها.
وأستنكر المواطنون ظهور مثل هذه المقاطع الإباحية على قناة تمثل اليمن ويشاهدها الملايين داخل الوطن وخارجه. واستنكر المشاهدون بث القناة لمثل هذه الصور ولو لفترة وجيزة محملين وزارة الإعلام والقائمين على القناة مسؤولية ما بثته القناة من مثل هذه المشاهد غير اللائقة واللاأخلاقية والمحرمة شرعاً .
وقال المشاهدون إنهم يحرصون على متابعة القنوات الوطنية هم وأبنائهم تجنباً لمتابعة القنوات الصفراء التي تبث رسائل المجون واللهو غير أن ما حصل في قناة سبأ من بث لمقاطع خليعة يضع المشاهد في حيرة من الأمر وهو يتابع رسائل قنواته الوطنية بهذا القدر من الإسفاف والانحطاط مؤكدين اعتزامهم رفع دعاوى قضائية ضد وزارة الإعلام ومؤسسة الإذاعة والتلفزيون وقناة سبأ لإخلالها بالمسؤولية وإقدامها على بث صور سكس و خارجة عن عادات وتقاليد وقيم الدين الإسلامي الحنيف
وأشار المشاهدون إلى أن خطأ كهذا يشاهده الملايين عبر الفضاء ومن قناة تبث من أليمن أرض الإيمان والحكمة هو أمر مرفوض ولا يمكن التغاضي عنه تحت أي مبرر مطالبين المؤسسات الإعلامية والحقوقية وجمعية علماء اليمن لإدانة ما حدث والتوجيه بمحاسبة المتسببين وعلى رأسهم القائم بأعمال مدير عام القناة أحمد الحاوري وإحالتهم إلى القضاء لتأخذ العدالة مجراها في هذا الموضوع .

وقد عبر البعض عن الاستياء حيث ان الكادر الاعلامي في القناة يتابع على مقاطع جنسية وصور مخلة بالاداب وقت الذروه وان الرسالة السامية الي تتصف بها القناة بانها تلعيمية قد كسرة هذا الشعار الخاص بها واستاء العديد من هذه التصرفات الا اخلاقية من قبل الطاقم الاداري والاخراجي والتصويري للقناة .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *