سبب وفاة لوك هاربر Brodie Lee المصارع العروف ونجم wwe

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 27 ديسمبر 2020 12:12 م - آخر تحديث : 5 فبراير 2021 , 18:06

سبب وفاة لوك هاربر المصارع ونجم WWE المعروف في المصارعة الحرة وماهو حديث زوجته التي تحدثت حول الأسباب التي ادت إلى موت لاعب المصارعة المحترف لوك تعرف معنا.

أعلن اتحاد مصارعة المحترفين WWE عن وفاة النجم لوك هاربر، يوم الأحد، عن 41 عاما بعد معاناة مع المرض.

وقال WWE في بيان عبر حسابه على ”تويتر“: ”ببالغ الأسى ينعى WWE النجم جون هوبر المعروف للجمهور باسم (لوك هاربر) بعد أن وافته المنية عن عمر يناهز 41 عاما صباح اليوم“.https://www.arabpage.net

سبب وفاة لوك هاربر

سبب وفاة لوك هاربر
وفاة لوك هاربر

وكشفت زوجة المصارع المخضرم عبر حسابها على ”إنستغرام“ أن وفاة زوجها لم تكن بسبب فيروس كورونا المستجد، ولكن بسبب معاناته من مرض في الرئة أصيب به منذ فترة طويلة. https://www.arabpage.net/126056/brodie-lee

واشتهر برودي لي واسمه الحقيقي “جوناثان هوبر” على حلبات منظمة المصارعة الأمريكية WWE خلال السنوات القليلة الماضية، حيث كان يلعب تحت اسم “لوك هاربر” وكان أحد أعضاء فريق عائلة وايت “وايت فاميلي”.

وقال WWE في بيان عبر حسابه على ”تويتر“: ”ببالغ الأسى ينعى WWE النجم جون هوبر المعروف للجمهور باسم (لوك هاربر) بعد أن وافته المنية عن عمر يناهز 41 عاما صباح اليوم“.

وكتبت: “مات اليوم زوجي وصديقي. لم أرغب في كتابة هذه الكلمات. قلبي مكسور. رآه العالم كمصارع شهير، لكنه كان أفضل صديق لي وزوج وأعظم أب قابلته على الإطلاق. لا توجد كلمات يمكن أن تعبر عن الحب الذي أشعر به أو كيف أنا محطمة الآن”.

وأضافت موضحة سبب الوفاة: “لقد رحل وهو محاط بأحبائه، بعد معركة شاقة مع مشكلة رئوية غير مرتبطة بفيروس كورونا المستجد. أشرف عليه أفضل فريق من الأطباء والممرضات في العالم وأحاطوه بحب ورعاية كبيرين”, ونقلاً الى الصفحة العربية يمكنك التعرف على معلومات حول لاعب المصارعة.

من هو لوك هاربر ويكيبيديا

برودي لي (بالإنجليزية: Brodie Lee)‏ (ولد 16 ديسمبر 1979 – 26 ديسمبر 2020) مصارع محترف أمريكي يعمل في أتحاد آول إليت ريسلينغ وهو عضو سابق في عائلة وايت مع براي وايت وإيريك رون.[1] ويكيبيديا لوك هاربر تاريخ تحديث الرابط 27 ديسمبر 2020

بطولة القارات (2014 – 2019

في يوم 10 نوفمبر أعلن هاربر أنضمامه إلى فريق السلطة في سرفايفر سريز 2014 وفي يوم 17 نوفمبر هاربر هزم دولف زيجلر ليصبح بطل القارات الجديد بعد مساعدة من سيث رولينز وفريق الأمن (جي وجي) إلذان هازما زيجلر قبل المباراة، وفي سيرفايفر سريز هاربر أقصي من قبل دولف زيجلر، وفي 24 نوفمبر هاربر دافع عن لقبه ضد دين امبروز عن طريق الأقصاء، ولكن هاربر خسر البطولة لدولف زيجلر في عرض تي إل سي TLC في يوم 14 ديسمبر 2014.

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *