اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار اليمن

خبر اصابة الشيخ عبدالمجيد الزنداني بفيروس كورونا ونفي خبر وفاة الشيخ الزنداني في تركيا

X

حقيقة اصابة الشيخ عبدالمجيد الزنداني بفيروس كورونا ونفي خبر وفاة الشيخ الزنداني في تركيا التي تم تداولها بشكل كبير من خلال المواقع الإلكترونية وكذلك القنوات اليمنية فما هي صحة الأخبار.

جائحة كورونا او مايسمى بـ فيروس كوفيد 19 والذي أصاب العالم وتعرض الملايين للإصابة بالفيروس في مختلف دول العالم والذي بداء من احدى ولايات الصين في العام الماضي 2020. https://arabpage.net/126549/corona-alzendani/

إصابة الشيخ الزنداني بالفيروس

تناقلت مواقع وصحف إلكترونية يمنية اخبار تحدثت عن إصابة الشيخ عبدالمجيد الزنداني بفيروس كورونا دون الحديث حول صحة الشيخ الحالية.

خبر اصابة الشيخ عبدالمجيد الزنداني بفيروس كورونا ونفي خبر وفاة الشيخ الزنداني في تركيا 1
الشيخ عبدالمجيد الزنداني

هذا وكان الشيخ قد غادر المملكة العربية السعودية في اواخر السنة الماضية 2020 متوجهاً إلى تركيا للعيش هناك والعمل على تطوير العقاقير الذي يقومون ببيعها عن طريق مندوبي ومراكز بعض الأعشاء والعلاجات بالأعشاء والطب النبوي.

علاج فيروس كورونا من قبل نجله

هذا وكان في وقت سابق قد تحدث نجله الشيخ محمد الزنداني عن تمكنه من الوصول إلى الحصول على علاج لـ فيروس كورونا والذي عجز العالم عن إكتشاف علاج لذلك المرض الذي أصاب العالم.

وطالب الكثير من النشطاء عبر مواقع التواصل الإجتماعي من نجل الشيخ الزنداني بإعطاء والده العقار الذي تحدث عن اكتشافه في القضاء على فيروس كورونا خلال أسابيع.

من جانبه لم يتطرق الشيخ محمد الزنداني إلى اي معلومات وكذلك اخبار حول الأخبار التي تم تداولها عن إصابة والده بالفيروس, وكذلك حول إعطاء والده المضاد للفيروس من قبل المركز الذي يترأسه ويعيش حالياً في تركيا.

وفاة الشيخ عبدالمجيد الزنداني

وكانت بعض الحسابات نشرة خبر وفاة الشيخ عبدالمجيد الزنداني وهو الأمر الذي لم يتم التفاعل مع تلك الأخبار لا سيما انها صادرة من صفحات جديدة المنشأ وغير مشهورة.

وكذلك لم يتم الحديث من قبل الإعلاميين والنشطاء الفاعلين حول الاخبار الكاذبة حول موته بسبب فيروس كورونا الذي أُصيب كما تم الإعلان بشكل رسمي من قبل المواقع الإخبارية اليمنية.

شاهد ايضاً: حقيقة وفاة عبدالمجيد الزنداني

من هو الشيخ الزنداني

عبد المجيد بن عزيز الزنداني هو سياسي وداعية يمني وهو المؤسس لجامعة الإيمان باليمن ومؤسس الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة في مكة المكرمة ورئيس مجلس شورى حزب التجمع اليمني للإصلاح وأحد كبار مؤسسي جماعة الإخوان المسلمين في اليمن.((wikipedia الشيخ الزنداني تاريخ تحديث الرابط 15 يناير 2021))

تاريخ ومكان الميلاد: 1 يناير 1942 (العمر 79 سنة)، إب، اليَمَن الوالدان: عزيز بن حمود الزنداني الحزب: التجمع اليمني للإصلاح التعليم: جامعة عين شمس المؤسسات التي تم إنشاؤها: التجمع اليمني للإصلاح، جامعة الإيمان، الهيئة العالمية للإعجاز العلمي في القرآن والسنة.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى