من هي المبتزة اميرة العتيبي هاشتاق يتصدر الترند انستقرام

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 28 يناير 2021 7:49 م - آخر تحديث : 28 يناير 2021 , 23:18

من هي المبتزة اميرة العتيبي انستقرام، أحدثت ضجة كبيرة على موقع العصفور الأزرق “تويتر” بقيامها بنشر صور لبنات عبر حسابها على الانستقرام مما اثار غضباً كبيراً من قبل الجماهير العربية وخصوصاً في المملكة العربية السعودية.

فقد تصدرت التريند العالمي على موقع تويتر بتغريدات تطالب بالقبض على المبتزة اميرة العتيبي انستقرام لقيامها بنشر صور بنات عشان تعجب الذكور حسب ما اوضح أحد المغردين.

وعلقت المُغردة (meow) قائلة “طبعاً انا شفت كثير عىدات ذكور بس ما شفت مثل عىدة الذكور و عبدة التهريج هذي متخيلين مسويه حساب وهمي تنشر فيه صور بنات عشان بس تعجب كم ذكر عندها السافله المغفله ذي مقضيه حياتها استكلاب من ذكر لذكر وجالسه تذل وتهين نفسها وضد جنسها بس عشان تعجب الذكور.

وعلقت المُغردة (Bebe) قائلة يعني ما اكتفت انها سبت النسويه راحت تهدد صديقتي تفضحها عند اخوها عشانها بس نسويه وبسبب تافه وهي عارفه انه اخوها متشدد ماراح يخليها عايشه خايفه عليها مااعرف كيف اوصف لكم الشعور اللي امر فيه قاعده تزرف صور صديقتي وتشبك فيها عيال لما كلمناها عيت تحذف صورها.

من هي المبتزة اميرة العتيبي هاشتاق يتصدر الترند انستقرام
المبتزه اميره العتيبي

تصدر هاشتاغ “المبتزة أميرة انستقرام” مواقع التواصل الاجتماعي اليوم الخميس 28 يناير 2021 في المملكة العربية السُّعُودية، بعد قيام المبتزة أميرة بنشر صور لبنات عبر حسابها على الانستقرام، مما أثار غضباً كبيراً من قبل المغردين وخصوصاً في المملكة العربية السُّعُودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *