اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
تردد القنوات 2024

تردد قناة الواقع الفضائية بث مباشر قنوات سعودية 2022 نايل سات

X

قناة الواقع الفضائية السعودية من القنوات الفضائية الجديدة وتعببر القناة الجديد 2022 لمتابعة مبارات الدور السعودي في بث مباشر وكذلك برامج وجلسات ثقافية وترفيهية من خلال القمر الصناعي نايل سات.

ظهرت قناة جديدة عبر القمر المصري النايلسات وذلك بعد تغيير القنوات القديمة وتغييرها الى التردد الجديد للقنوات الجديدة على القمر الصناعي حيث نضع لكم متابعي الصفحة العربية https://arabpage.net التردد الجديد وكذلك البث المباشر على الإنترنت.

تردد قناة الواقع

يمكن متابعة تردد قناة الواقع الجديد عبر القيم التاليه نايل سات – رقم التردد: 10727، الاستقطاب: أفقي، معدل الترميز: 27500، معامل التصحيح: 7/8|.

ومن خلال الوضف السابق يظهر لنا كيفية استقبال ومشاهدة قناة الواقع الجديدة عبر الأقمار الصناعية وكذلك يمكن متابعتها من خلال اجهزة الهاتف الذكي. https://arabpage.net/126756/waqietv/

تردد قناة الواقع الفضائية بث مباشر قنوات سعودية 2021 نايل سات
waqietv

وتحتوى الخطة البرامجية للقناة من العديد من الفقرات الخاصة بالثقافة الخليجية والسعودية تحديداً وكذلك الشعر والجمال والصحة والعديد من البرامج التي تستقطع العديد من المتابعين والمشاهدين للقناة من داخل المملكة وكذلك من الخارج.

برامج شاشة الواقع

اولاُ سوف نضع لكم رابط مشاهدة القناة على اليوتيوب ليتمكن الجميع من متابعة القناة في اي وقت ومن أي مكان سواء داخل المملكة او خارجها, وكذلك يمكن استخدام تقنيات البث المباشر على التلفزيون من خلال الهاتف.

https://www.youtube.com/watch?v=qv-IIsWSTUo

  • الواقع المدهال.
  • في السوق.
  • أناناس.

سوف نضع البرامج الخاصة بالقناة خلال الساعات القادمة نتمنى الإنتظار والمتابعة

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى