اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

معنى تكوتا وما هو معنى كلمة takuta بالإنجليزية

X

معنى تكوتا من الكلمات الدارجة لدى بعض الشباب والشابات في الدول الغربية والأوربية وهي من الكلمات الغير لائقة والقبيحة الحديث والمعنى في اللغة العربية ولا يتم إستخدامها علنياً في الوسط العربي والإسلامي فماذا تعني هذه الكلمة في اللغة العربية وكذلك اللغة الإنجليزية.

من جديد نضع لكم بعض الكلمات وهي من الكلمات الغير لائقة ولكن بسبب البحث نضع لكم معنى تلك الكلمة لكي لا يتم الوقوع في الخطاء من قبل بعض الفتيات او الشباب, وعبر موقعنا الصفحة العربيه https://arabpage.net يمكنكم متابعة معنى الكلمة كما هو مبين معنا في هذا المقال.

معنى تكوتا

هي كلمة سيئة للغاية ❌ ون الصعب الحديث عنها وكذلك ذكرها ولكن لكثرة السؤال عنها و معنى كلمة تكوتا هي اغتصبني أو اغتصبني بعنف وانتشرت هذه الكلمة مؤخراً بسبب أغنية أجنبية كانت تغنيها مغنية وتتأوه لطلب الرجال عمل الفاحشة معها والعياذ بالله.

الزوار شافوا: معنى قواد

معنى تكوتا وما هو معنى كلمة Takuta بالإنجليزية 1
معنى تكوتا

ومن خلال التعريف السابق يتضح ان الكلمة هي كلمة جنسية والعياذ بالله ويتم الحديث بها من قبل الإناث وكذلك الذكور “الشواذ“, وكانت هناك بعض الإستفسارات والطلبات على الكلمة وحبينا ان نضع لكم معناها. https://arabpage.net/126966/takuta/

اصل كلمة تكوتا

الكلمة تكوتا هي كلمة إجنبية وكانت احدى الفنانات قد اطلقت اغنية تكوتا ولاقت إقبال كبير من خلال الجمهور وفيها العديد من الإيحاءات الغير لائقة وسوف نضع لكم خلال لحظات كلمات الأغنية.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى