المتحرشة انجل انستقرام 2021 من هي حسابها سناب شات تيك توك لا تمصيني

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 10 فبراير 2021 11:24 ص - آخر تحديث : 3 مارس 2021 , 12:17
المتحرشة انجل انستقرام  2021 من هي حسابها سناب شات تيك توك لا تمصيني

المتحرشة انجل : فتاة ظهرت من خلال احدى مواقع التواصل الإجتماعي وظهرت اثناء تحرشها بطفلة اخرى وهو ماجعل الكثيرون يطالبون بإلقاء القبض عليها ومحاسبتها وكذلك محاسبة العائلة التي لا تقوم بمتابعة الأبناء.

فيديو مؤسف ظهور انجل في احدى الحسابات على التطبيقات وهو حساب انستقرام وهي تتباهى وتضحك اثناء مقطع التحرش في البث المباشر وذلك بعد كانت هناك بعض التعليقات التي شجعتها وكذلك تضحك وهو الأمر الذي جعلها تتمادى في ذلك.

شاهد ايضاً: مغتصبة الطفل

من هي المتحرشة انجل اختها

اما حول جنسية المتحرشة انجل ومن هي فلم يتم التوضيح بشكل دقيق حول هوية صاحبة الحساب وكذلك عدم التمكن من العثور على بعض المعلومات الخاصة بها, إلا ان رواد التواصل طالبوا بالقبض عليها.

وظهرت انجل كما تم الحديث من خلال الترند اليوم في تويتر وتصدر الترند السعودي #المتحرشة_انجل ليصل في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الى الترند بعد العديد من التغريدات والمطالبات بإلقاء العقوبة عليها.

من هي المتحرشة انجل انستقرام حسابها سناب شات تيك توك 2021
المتحرشة انجل

حساب المتحرشة انجل انستقرام

اما حول حسابها على تطبيق الإنستجرام فنعتذر على عدم وضع لكم الحسابات وكذلك عدم وضع لكم صورة توضيحية واضحه, وسوف نوضح لكم اخر المجريات في الحادثة التي اثارة غضب الكثيرون من رواد التواصل.

خلال الساعات القادمة سوف يتم تحديث المقال ببعض المعلومات الجديدة والمستجدات تابعونا.

قصة انجل مع شقيقتها

ظهرت فتاة شابة في بث مباشر بموقع ” انستقرام ” تتح/رش بشقيقتها الصغيرة، والتي بدأت في الصراخ والبكاء وتترجاها أن تتوقف عن ذلك، وسط ضحكات انجل واستمرارها في فعلتها الشنيعة.

وقد تلقى “مركز بلاغات العنف الأسري” في المملكة العربية السعودي، بلاغًا موثقًا بالصوت والصورة، بشأن واقعة تحرش فتاة تدعى انجل بشقيقتها، مطالبًا باتخاذ الإجراءات الرادعة ضد مرتكبة الواقعة.

وقال مركز العنف الأسري في تغريدة عبر الحساب الرسمي على “تويتر”، ردًّا على صاحب البلاغ: “إشارة الى ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي حول تعرض طفلة للإساءة من قبل اختها، توضح بأنه تم رصد الحالة وجاري اتخاذ اللازم بالتنسيق مع الجهات المعنية”.

في الختام

تم ايقاف وحذف فيديو ظهرت فيه إنجل وهي تتحرش بأختها ولا يمكن وضع لكم رابط مشاهدة الفيديو سواء عبر اليوتيوب او كذلك عبر صفحات التواصل وايضاً قمنا بإخفاء ملاحم الإختين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *