وفاة محمد الخميس من هو ويكيبيديا سبب وفاة محمد عصام الخميس

كتابة: كريم سالم - تاريخ الكتابة : 12 فبراير 2021 11:50 ص - آخر تحديث : 24 فبراير 2021 , 16:43

وفاة محمد الخميس من هو ويكيبيديا سبب وفاة محمد عصام الخميس صباح اليوم الجمعة والذي دشن العديد من المغردين هاشتاق بوفاته متذكرين العديد من التغريدات التي كان ينشرها عبر حسابه على تويتر قبل وفاته.

تفاجأ الكثيرون من اصدقاء الشاب السعودي محمد عصام الخميس بخبر موت الصديق والشاب الإقتصادي والمؤثر عبر مواقع التواصل الإجتماعي وكذلك إقتصادياً بحزن كبير لدى زملائه وأصدقائه.

وفاة محمد الخميس

توفى صباح اليوم الجمعة 12 فبراير 2021 الشاب السعودي والإقتصادي محمد عصام الخميس, وأعلن شقيقه عبر تغريدة على تويتر بالحديث عن وفاة شقيقه وسنده وشقيقه الأكبر كما تحدث.

وعزى الكثير من النشطاء والمؤثر في وفاة الخميس سائلين الله تعالى أن يرحمه ويتقبله وان يغفر له جميع خطاياه وان يبدله دار خير من داره واهلاً خيراً من أهله, ويعتبر الخميس من المؤثرين الشباب في المملكة.

تابع ايضاً: وفاة خالد سامي

وفاة محمد الخميس
محمد عصام الخميس

سبب وفاة محمد عصام الخميس

اما حول سبب موت محمد الخميس فلم يتم الحديث عن سبب الوفاة سواء من قبل الأهل او الأصدقاء والأقارب, وتم الحديث فقط عن وفاته صباح اليوم الجمعة وسوف يتم تشييع جنازة الخميس إلى مثواه الأخير بتواجد الأهل والأقارب والأصدقاء.

بينما تحدث احد المغردين عبر تغريده له بالحديث عن تعرض الشاب إلى حادث سير مؤلم تعرض له وتوفى بسبب الحادث السير ولم يتم الحديث عن ذلك من قبل عائلة الراحل.

والشاب الخميس الذي توفى صباح اليوم هو من الشباب الطموحين وصاحب خلق رفيع وتمكن خلال وقت قصير من الدخول في عالم الإقتصاد وبروز اسمه من ضمن اسماء الشباب الاقتصاديين في المملكة العربية السعودية والمؤثرين الشباب عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

شاهد ايضاً: تعزية في وفاة

من هو محمد عصام الخميس

محمد عصام الخميس سعودي الجنسية ويبلغ من العمر في العقد الثالث ويعتبر من المؤثرين والاقتصاديين في المملكة العربية السعودية والذي له العديد من المشاركات الإقتصادية  على الصعيد الداخلي والشخصي.

محمد الخميس هو المؤسس لشركة منافع المالية والتي تعتبر من الشركات الإقتصادية والتي تأسست في سنة 2018 في العاصمة السعودية الرياض  والتي تبلغ سقف التمويل بالدين إلى خمسة ملايين ريال سعودي وعشرة ملايين ريال التمويل بالملكية.

ويحظى الخميس بمتابعة أكثر من 69 ألف شخص على موقع ”تويتر“، وهو يعمل في مجال التحليل المالي، فيما قال أحد المتابعين إن الراحل هو حفيد المؤرخ عبدالله بن خميس، والذي يعدّ واحدا من أبرز مؤرخي ثقافة وتاريخ السعودية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *