من معاني الكلمات في المعجم العربي

معنى القفار وماذا تعني كلمة براري قفار

التنقل في المقال

معنى القفار وماذا تعني كلمة براري قفار حيث ان الكلمة يتم الحديث عنها في البراري والخروج إلى الصحراء والبدو والمناطق الجبلية والغير مأهوله بالسكان ويتم الحديث عن تلك الأماكن بالقفار فماذا تعني.

من معاني الكلمات اليوم من خلال موقعنا الصفحة العربية نتحدث عن إحدى الكلمات والمعاني التي يتم الحديث من خلال مجموعة من الأشخاص تعبيراً على مكان او منطقة بالحديث تلك المنطقة قفار, او معنى البراري قفار.

معنى القفار

القفار هي مفرد كلمة قفر وهي كلمة يتم اطلاقها على المكان الخاوي من السكان والزرع ولا يوجد فيه اي انواع من انواع الحياة التي يمكن ان تعيش الدواب والإنسان فيها.

فمن خلال التعريف بالكلمة يقال وَجَدَ الأَرْضَ قِفَاراً : خَالِيَةً، لاَ أَحَدَ بِهَا، قَفْراً ومفردها قفر، والأرض قفر أي خالية وميته، وغير عامرة، ودار قفر أي خالية من السكان. (فقهية). [1] almaany القفار تاريخ تحديث الرابط 12 اكتوبر 2020

معنى القفار وماذا تعني كلمة براري قفار
معنى القفار

معنى البراري

سهوب البراري (بالإنجليزية: Prairie)‏ هي مجال حيوي بيئي يعده علماء البيئة جزءاً من أراضي الحشائش والشجيرات المعتدلة والسافانا. وهي منطقة سهبية تغطيها الحشائش الطويلة والقصيرة في وسط أمريكا الشمالية وتشمل نطاقاً كبيرًا من منطقة السهول العظمى. توجد هذه المنطقة على الجانبين الأمريكي والكندي.

المراجع   [ + ]

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
error: نعتذر لا يمكنك النسخ ولكن يمكنك المشاركه على مواقع التواصل