اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

عقاب : اعتقال صاحبة موقع عالم حواء في الكويت السجن

X

القبض على صاحبة موقع عالم حواء كما تم نشره من خلال المواقع الإلكترونية اليوم العربية والكويتية وكذلك مدونون من خلال مواقع التواصل الإجتماعي موثوقون قاموا بالنشر اليوم عبر صفحاتهم بمعاقبة صاحبة موقع عالم حواء وصديقتها بالسجن.

ذكرت مواقع إلكترونية اليوم ان المحكمة الكويتية اليوم اصدرت حكم مفاده السجن لمدة خمس سنوات لكل من صاحبة عالم حواء وكذلك صديقتها وذلك بسبب قيامهم بنشر فيديوهات جنسية إباحية زوج صاحبة عالم حواء على الإنترنت.

عقاب : اعتقال صاحبة موقع عالم حواء في الكويت السجن 1
موقع عالم حواء

وكانت قبل اسابيع قد اثارة تلك القضية الرأي العام وكذلك المدونون لا سيما ان موقع عالم حواء يعتبر من اكبر المواقع الإلكترونية حالياً في عالم المرأة العربية, وهو الأمر الذي جعل ادارة الموقع توضح ببيان من خلال صفحتها على تويتر بالتبرء من ذلك والحديث بأن تلك القصة لا تمت بأي علاقة بـ الموقع.

الزوار شاهدوا: صاحبة موقع عالم حواء

وشن قطاع الأمن الجنائي خلال الأشهر الماضية حملة ضد المشاهير الذين ينشرون مقاطع وصورا مخلة بالآداب، وسط تعهد رسمي باتخاذ إجراءات قانونية بحق المخالفين.

وتم إثر هذه الحملة ضبط عدد من المشاهير، حيث تم حجز بعضهم وإبعاد آخرين ومنهم الفاشينيستا اللبنانية سازديل ونجم مواقع التواصل الاجتماعي الإيراني شهاب مرتضى غفوري، الشهير بشهاب ملح إنستغرام.

وذكر التوضيح من خلال الشركة ان عالم حواء هو تحت ادارة شركة سعودية تجارية وليس تبع فرد سواء ذكر او انثى, وهو الأمر الذي تساءل الكثيرون حول من تكون تلك السيدة التي تم الحديث عنها.

وكان من الواضج ان هناك لبس كبير بين تلك الأخبار حيث توجه الكثيرون إلى ان السيدة هي من تملك موقع ومنتديات عالم حواء السعودي, وهو الأمر الذي قمنا بالتوضيح والإستفسار من خلال الحساب الرسمي لـ عالم حواء.

رد ادارة منتدى عالم حواء السعودي

وبعد الإستفسار هل السيدة التي تم القاء القبض عليها هل هي من تملك موقع ومنتدى عالم حواء المعروف عربياً ام لاء, حيث كان الرد من قبل الإدارة بأن تلك الحادثة تتبع سيدة لديها حساب على سناب شات بالإسم وليس للخبر اي علاقة بـ موقع ومنتديات عالم حواء السعودي.

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى