وفاة الشاعر عبدالعزيز المقالح يشعل مواقع التواصل ونفي من مكتب الشاعر

كتابة كريم سالم - اخر تحديث: 4:43 م 24 فبراير 2021
وفاة الشاعر عبدالعزيز المقالح يشعل مواقع التواصل ونفي من مكتب الشاعر

وفاة الشاعر عبدالعزيز المقالح يشعل مواقع التواصل الإجتماعي بعد إنتشار خبر موت شاعر اليمن وأحد ابرز الشعراء العرب في العصر المعاصر وهو الأمر الذي جعل مدير مكتب الشاعر يخرج بتصريح حول حقيقة موت الشاعر اليمني الكبير المقالح.

في الشائعات التي يتم نشرها من قبل بعض الحسابات على السوشيال ميديا والذي تعتبر تلك المواقع من أكثر المواقع في العالم لنشر الشائعات لا سيما شائعات الوفاة في الوطن العربي والعالم.

حقيقة وفاة الشاعر عبدالعزيز المقالح

نفى مدير مكتب الشاعر عبدالعزيز المقالح الاخبار التي تم تداولها يوم امس حول موت الشاعر بعد تأزم حالته الصحة ودخوله العناية المركزه, وهو الأمر الذي أوضح مدير المكتب الضبيبي بنفي الأخبار وموضحاً ان الشاعر بخير ويطلب من الجميع الدعاء له الصحه وطول العمر.

وكانت بعض الصفحات قد تناقلت خبر وفاة عبدالعزيز المقالح وهو من ابرز الشعراء اليمنيين وكذلك احد الشعراء العرب المعروفين والذين شاركوا في العديد من المهرجانات  الشعرية والأدبية.

وبهذا ننفي نحن هنا في الصفحة العربية الأخبار التي تم تداولها سائلين الله تعالى ان يشافي شاعر اليمن والشاعر العربي الدكتور عبدالعزيز المقالح , وننشر لكم رثاء كان قد نشره قبل فترة يتحدث على قرب نهاية حياته بعد العمر الطويل الذي قضى في الشعر والأدب.

أنا هالكٌ حتماً

فما الداعي إلى تأجيل موتي

جسدي يشيخُ

ومثله لغتي وصوتي

ذهبَ الذين أحبهم

وفقدتُ أسئلتي

ووقتي أنا سائرٌ

وسط القبورِ

أفرُّ من صمتي لصمتي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *