صحة اعتقال مصطفى المومري اختطاف اليوتيوبر اليمني

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 3 مارس 2021 8:31 م - آخر تحديث : 4 مارس 2021 , 10:17

ماهي صحة الأخبار حول إعتقال مصطفى المومري وهو يوتيوبر يمني إشتهر بشكل كبير من خلال مقاطع فيديو عبر اليوتيوب خلال الفترة الماضية وذلك من خلال نشره فيديوهات بطريقة كوميدية وكذلك كلمات نابية اثارة النشطاء وهي ماشهرته بشكل اكبر.

يوتيوبر معروف بشكل كبير في الوسط اليمني في الداخل والخارج ويعتبر اشهر يوتيوبر يمني بعدد المشتركين في قناته على اليوتيوب وكذلك في عدد المشاهدات لمقاطعه التي يتم انزالها على القناة.

شاهد ايضاً: عرس مصطفى المومري

حقيقة إعتقال مصطفى المومري

Mustafa Al Moumry
مصطفى المومري

نشر بعض نشطاء فيس بوك عبر صفحاتهم منشورات تتحدث عن إختفاء مصطفى المومري, وأتى ذلك بعد يومين من نشره فيديو تحدث إلى زعيم الحوثيين في اليمن عن مطالباته بالعدل في القضايا والمحاكم في صنعاء.

ولم يتم التوضيح من قبل النشطاء حول اي معلومات في صحة تلك الأخبار وما مدى صحتها, ونحن في الصفحة العربية لم يسعنى التأكد مما تم نشره من قبل بعض النشطاء, وهم نشطاء غير معروفين وغير مشهورين في الوسط.

توضيح مصطفى المومري

وظهر مصطفى المومري في مقطع فيديو جديد له بعد نشر خبر مقتل مصطفى المومري وكذلك حبس مصطفى المومري والذي تحدث بأنه على قيد الحياة وكل مايتم الحديث عنه من خلال صفحات التواصل الإجتماعي غير صحيح.

وظهر في فيديو في الليل على سيارته الخاصة وهو يمضغ القات ويقول بأنه لا يخاف من اي شيء, وقال انه قام بالحديث عن مضلومية ووجهها للجهات المختصة.

وسوف نوافيكم بالتفاصيل وتحديث المقال خلال الساعات القادمة ان شاء الله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *