سبب اعتقال مصطفى المومري اختطاف اليوتيوبر اليمني

سبب اعتقال مصطفى المومري اختطاف اليوتيوبر اليمني

ماهي صحة الأخبار حول إعتقال مصطفى المومري وهو يوتيوبر يمني إشتهر بشكل كبير من خلال مقاطع فيديو عبر اليوتيوب خلال الفترة الماضية وذلك من خلال نشره فيديوهات بطريقة كوميدية وكذلك كلمات نابية اثارة النشطاء وهي ماشهرته بشكل اكبر.

يوتيوبر معروف بشكل كبير في الوسط اليمني في الداخل والخارج ويعتبر اشهر يوتيوبر يمني بعدد المشتركين في قناته على اليوتيوب وكذلك في عدد المشاهدات لمقاطعه التي يتم انزالها على القناة.

شاهد ايضاً: عرس مصطفى المومري

حقيقة إعتقال مصطفى المومري

مصطفى المومري

نشر بعض نشطاء فيس بوك عبر صفحاتهم منشورات تتحدث عن إختفاء مصطفى المومري, وأتى ذلك بعد يومين من نشره فيديو تحدث إلى زعيم الحوثيين في اليمن عن مطالباته بالعدل في القضايا والمحاكم في صنعاء.

ولم يتم التوضيح من قبل النشطاء حول اي معلومات في صحة تلك الأخبار وما مدى صحتها, ونحن في الصفحة العربية لم يسعنى التأكد مما تم نشره من قبل بعض النشطاء, وهم نشطاء غير معروفين وغير مشهورين في الوسط. https://www.arabpage.net/127415/%d8%b3%d8%a8%d8%a8-%d8%a7%d8%b9%d8%aa%d9%82%d8%a7%d9%84-%d9%85%d8%b5%d8%b7%d9%81%d9%89-%d8%a7%d9%84%d9%85%d9%88%d9%85%d8%b1%d9%8a/

توضيح مصطفى المومري

وظهر مصطفى المومري في مقطع فيديو جديد له بعد نشر خبر مقتل مصطفى المومري وكذلك حبس مصطفى المومري والذي تحدث بأنه على قيد الحياة وكل مايتم الحديث عنه من خلال صفحات التواصل الإجتماعي غير صحيح.

وظهر في فيديو في الليل على سيارته الخاصة وهو يمضغ القات ويقول بأنه لا يخاف من اي شيء, وقال انه قام بالحديث عن مضلومية ووجهها للجهات المختصة.

سبب إعتقال مصطفى المومري

قامت السلطات في العاصمة اليمنية صنعاء بإلقاء القبض على بعض الناشطين عبر مواقع التواصل الإجتماعي منهم مصطفى المومري وكذلك احمد حجر وايضاً احمد علاو وذلك بعد نشر بعض المحتوى من خلال قناتهم على اليوتيوب والذي ترى السلطات بأنها تؤثر على الأمن العام في العاصمة والمحافظات الأخرى.

وكان قد تم إعتقال والقبض على الإعلامي والممثل احمد حجر في العاصمة صنعاء بعد عدة بلاغات ضده بسبب مايقوم به بنشر بعض الفيديوهات التي تؤثر على الأمن العام في اليمن “صنعاء”.

حقيقة وفاة مصطفى المومري

من الشائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي هو خبر وفاة اليوتيوبر اليمني مصطفى المومري حيث تم الحديث عن وفاته في السجن وهو من الأخبار الكاذبة ولا صحة لها .

أين هو مصطفى المومري ؟!

اليوتيوبر مصطفى المومري حالياً في إحدى السجون في العاصمة اليمنية صنعاء وذلك بعد إيقافه والتحقيق معه فيما يخص الفيديوهات التي قام بنشرها والحديث عن بعض الأمور فيما تخص الدولة والوطن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *