اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
اخبار الشرق الاوسط

سبب وفاة رياض الشمري من هو ويكيبيديا كم عمره حادث يزيد الراجحي

X

وفاة رياض الشمري : خبر يصدم الكثير من محبي المتسابق السعودي والذي شارك في رالي الشرقية وذلك بعد وصوله إلى الجولة الأخيرة لصدم جمهوره بخبر وفاته أثناء أداء السباق.

من الأخبار الرياضية في المملكة العربية السعودية نعزي اسرة المتسابق السعودي رياض الشمري والذي دخل في مسابقة رالي الشرقية وتمكن من الوصول إلى المرحلة الأخيرة.

سبب وفاة رياض الشمري

سبب موت المتسابق السعودي رياض الشمري بعد أن أُصيب إصابة قاتلة أثناء اداء السباق حيث تأثر بسبب حادث أثناء محاولة الوصول إلى الهدف وبسبب الظروف الجوية تسبب في حادث قاتل.

هذا وكانت هناك العديد من الحوادث التي تعرض لها الكثيرون من المتسابقين بسبب الأحوال الجوية والتي تسببت في حدوث العديد من الحوادث للمتسابقين.

سبب وفاة رياض الشمري من هو ويكيبيديا كم عمره حادث يزيد الراجحي 1
رياض الشمري

وشهد الرالي عددا من الانسحابات بسبب الحوادث التي تعرض لها المتسابقون، وقد بدأت هذه الانسحابات بالبطل يزيد الراجحي الذي تعرض لحادث استلزم نقله مع ملاحه مايكل أور إلى المستشفى باستخدام مروحية، لإجراء مزيد من الفحوصات، حسبما ذكر الاتحاد في حسابه الرسمي بتويتر.

من هو رياض الشمري

هو رياض الشمري سعودي الجنسية ليس متزوج وعمره ٢٨ وخريج كلية الهندسه بمدينة حائل ويسكن مدينة جبه التاريخيه تبعد عن مدينة حائل ١١٢ وهم من عشيرة الرمال من قبيلة شمر وهو بطل العالم في المغرب قبل سنتين وبطل رالي حائل لثلاث مواسم متتاليه.

وكان المتسابق رياض قد نشر من خلال حسابه فيديو يتحدث عن ظروف صعبه رح يواجهونها بسبب تقلبات الأحوال الجوية وكان اخر فيديو له.

حيث قال الشمري في مقطع الفيديو: “أتمنى الله يوفقني، ما أدري وش راح يصير اليوم، في رياح وهواء قوي، وغيروا وضع السيارات، الآن نحن على استعداد للانطلاق وأمامنا 100 كيلو، الله يوفقني”.

كم عمر رياض الشمري

لم يتم الحديث عن تفاصيل حياته ولكنه لم يتجاوز 37 سنة من العمر وشارك في سباق رالي الشرقية.

هل رياض الشمري متزوج

رياض الشمري مازال شاب ولم يتزوج ويرتبط بعد وشارك في السباق وتوفى في الجولة الأخيرة .

متى توفى رياض الشمري

توفى المتسابق السعودي رياض الشمري اليوم السبت 6 مارس 2021 وذلك بعد تعرضه لحادث مميت في السباق في الجولة الأخيرة.

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

‫2 تعليقات

  1. رياض ليس متزوج وعمره ٢٨ وخريج كلية الهندسه بمدينة حائل ويسكن مدينة جبه التاريخيه تبعد عن مدينة حائل ١١٢ وهم من عشيرة الرمال من قبيلة شمر وهو بطل العالم في المغرب قبل سنتين وبطل رالي حائل لثلاث مواسم متتاليه

    1. شكرا لك بمدنا بهذه المعلومات التي كنا بحاجه لها
      تم التعديل نشكرك استاذ : الرمالي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى