سبب وفاة عبود العمري من هو عبدالله العمري ويكيبيديا سناب شات

كتابة: فريق الصفحة العربية - تاريخ الكتابة : 7 مارس 2021 10:53 م - آخر تحديث : 7 مارس 2021 , 23:02

وفاة عبود العمري مشهور مواقع التواصل الإجتماعي وسنتعرف سوياً من خلال موقعنا الصفحة العربية على جنسية عبدالله العمري وكذلك ماهو سبب موت وماهو الذي ادى إلى مقتل عبود العمري.

من الأخبار الخاصة بمشاهير السوشيال ميديا نتحدث اليوم عن وفاة أحد مشاهير السوشيال ميديا وهو عبود العمري والذي توفى يوم السبت وتم الإعلان عن وفاته في جنوب افريقيا.

سبب وفاة عبود العمري

وقال “العمري”، إن المركبة كانت تسير بسرعة عالية على الطريق السريع في إحدى مناطق جنوب أفريقيا.

وأوضح “العمري”، أن أحد إطارات المركبة قد انفجر؛ ما أسفر عن تدهور المركبة، وتسبب بوفاة عبدالله وإصابة رفاقه في السيارة بجروح مختلفة ما بين رضوض وكسور.

تابع ايضاً: وفاة رياض الشمري

وكان “العمري”، نعى ابنه أمس السبت، وكتب عبر حسابه في موقع “إنستجرام”: “ببالغ الحزن والأسى وبقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدره، أنعى وفاة ابني الحبيب عبد الله عمر العمري الذي وافته المنية مساء اليوم بحادث سير بجنوب أفريقيا”.

سبب وفاة عبود العمري من هو عبدالله العمري ويكيبيديا سناب شات

جنسية عبود العمري

اما جنسية مشهور السوشيال ميديا عبود العمري فهو أردني وكان يعمل في جنوب افريقيا, وبعد انتشار خبر وفاته كانت هناك صدمة كبيرة في الوسط الأردني.

هذا وعلقت وزارة الخارجية وشؤون المغتربين الأردنية على الحادث، عبر صفحتها في موقع “تويتر”، حيث قالت إنها “تتابع من خلال مركز العمليات والسفارة الأردنية في جنوب إفريقيا حادث السير المؤسف الذي تعرض له 5 مواطنين أردنيين في جنوب إفريقيا (كيب تاون)، هذا اليوم، وأسفر عن وفاة أحدهم وإصابة الآخرين”.[1] روسيا اليوم وفاة عبود العمري تاريخ تحديث الرابط 7 مارس 2021

يمكن متابعة: مقتل نوف السويط

عبدالله العمري الأردن

وقال الناطق الرسمي باسم الوزارة، ضيف الله علي الفايز، إنه تم التواصل مع جميع ذوي الأشخاص الخمسة، وإبلاغهم بالحادث، وسيتم نقل جثمان المتوفي إلى المملكة بناء على طلب ذويه.

وأضاف الفايز أنه جرى إسعاف المصابين ونقلهم إلى المستشفى حيث يخضعون للعلاج حاليا ووضعهم الصحي مستقر.

عبدالله العمري كم عمره انستقرام

عبد الله العمري هو شاب أردني الجنسية يبلغ من العمر 23 عاما . كما كان يقيم في دولة الأردن ،وهو مشهور جدا على منصات التواصل الاجتماعي في المملكة الأردنية الهاشمية . حيث كان يسافر إلى العديد من دول العالم للاستجمام و الترفيه و التصوير ايضا . كما كانت رحلته الأخيرة إلى جنوب أفريقيا قبل مدة وجيزة و التي توفي فيها ، نتيجة لحادث سير كان قد تعرض له هو و أصدقاؤه مساء اليوم السبت .

بهذا نكون وصلنا الى نهاية الموضوع عن وفاة الشاب الاوردنى عبد الله العمري و المعروف باسم عبود العمري . داعين الله ان يرحمه و يسكنه فسيح جناته . و ان يجعل قبره روضه من رياض الجنه .

 

المراجع[+]

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *