اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
موقع حلول

لماذا تسلقت الجدَّة إلى السقيفة حل اسئلة

X

لماذا تسلقت الجده الى السقيفة سؤال من الأسئلة التي يتم طرحها من الخيارات في احدى المناهج الدراسية الفصول الدراسية الأولى “الابتدائية” في الكراسات في المملكة العربية السعودية فما هو الحل هذا ما نوضحه عبر الصفحة العربية تابعونا.

من المتابعة حول حلول الأسئلة الخاصة بالمناهج الدراسية ومنها بعض الخيارات والأسئلة القصيرة والخيارات القصيرة سوف نحل اليوم من خلال كتبي المدرسية حل احدى الأسئلة وهو يتحدث عن ماهو سبب تسلق الجده إلى السقيفة وكيف تم انقاذها هذه الأسئلة ما سوف نوضحها لكم متابعينا الكرام.

لماذا تسلقت الجدَّة إلى السقيفة

بعد نجاح خطة الإنقاذ أصبحت الجدَّة تقضي وقتها في علل تباطؤ خطوات المارة قرب بيت الجده بعد نجاح خطة الانقاذ اصبحت الجده تقضي وقتها في الذي ساعد الجدَّة في حمل المرأة إلى الحديقة مطلوب الإجابة خيار واحد تباطؤ خطوات المارَّة قرب بيت الجدَّة.

تابع ايضاً:من ياكل الناس

وجواب السؤال هنا وصيغة السؤال كما هو مكتوب في المنهج الدراسي وهي اسئلة وليس اختبار نظام نور وإنما اسئلة عامة في المنهج فما هو حل السؤال.

  • السؤال هو: لماذا تسلقت الجدَّة إلى السقيفة؟
  • والإجابة هي: لإحضار المرأة القديمة.
لماذا تسلقت الجدَّة إلى السقيفة حل اسئلة
لماذا تسلقت الجدَّة إلى السقيفة

بعد نجاح خطة الإنقاذ أصبحت الجدَّة تقضي وقتها

وهنا سؤال آخر يتواصل مع حل السؤال السابق وهو بعد التمكن من إنقاذ الجده بعد تسلقها لأخذ المرأة القديمة من السقيفة, كيف أصبحت الجده تقضي وقتها بعد عملية الإنقاذ؟.

شاهد ايضاً: عاد الرسام فقيراً

اختر الجواب الصحيح كيف تقضي الجده وقتها

  • زيارة الجيران.
  • التفاخر بعبقريتها.
  • الاعتناء بالحديقة.
  • اللعب مع الأطفال.

والإجابة الصحيحة والتي يتناولها سؤال بعد نجاح خطة الإنقاذ ، أصبحت الجدَّة تقضي وقتها في كانت هي عبارة عن ما يلي:

  • بعد نجاح خطة الإنقاذ أصبحت الجدَّة تقضي وقتها في الاعتناء بالحديقة.

 

كريم سالم

‏‏‏صحفي‏ لدى ‏الصفحة العربية و‏‏صحفى بـ "الصفحة العربية " العربية مصور _ معد أفلام وثائقية_ مدير المشروعات والمتحدث الاعلامى بـ "مركز عمال مصر"_ باحث‏ لدى ‏صحفى‏‏‏

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى