اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
موقع حلول

أي من هذه الموارد لا ينتج ثاني أكسيد الكربون أثناء توليد الكهرباء

X

من حلول المناهج الدراسي للطلاب والطالبات في المراحل الدراسية في المملكة العربية السعودية وبعد تطبيق التعليم عن بعد من خلال تطبيق مدرستي والبحث على حلول المناهج الدراسية نضع لكم متابعي الصفحة العربية حل سؤال أي من هذه الموارد لا ينتج ثاني أكسيد الكربون أثناء توليد الكهرباء.

بكل تأكيد الكثير من الطلاب الأعزاء يبحثون على حلول للمناهج الدراسية الخاصة بهم وحل الأسئلة والواجبات اليومي من واجباتي اليومية وهنا من خلال موقعنا الصفحة العربية يسعدنا ان نضع لكم بشكل مختصر الحلول الخاصة بهم لحل تلك الأسئلة. أي مما يلي لا تعتمد عليه كمية الكهرباء الناتجة عن الألواح الشمسية؟

أي من هذه الموارد لا ينتج ثاني أكسيد الكربون

السؤال المطروح من قبل الأعزاء الطلاب وهو البحث على السؤال التالي : أي من هذه الموارد لا ينتج ثاني أكسيد الكربون أثناء توليد الكهرباء : ونحن هنا سوف نضع لكم حل السؤال بشكل مختصر والحل بشكل مختصر كما هو مبين معنا:

  • الإجابة الصحيحة هي : كل أنواع الطاقة تنتج غاز ثاني أكسيد الكربون ما عدا: طاقة الرياح والطاقة الشمسية والطاقة الكهرومائية والطاقة النووية.
  • الإجابة: هي الطاقة الشمسية و الطاقة الكهرومائية والطاقة النووي وطاقة الرياح .

أي من هذه الموارد لا ينتج ثاني أكسيد الكربون أثناء توليد الكهرباء؟ هي مصادر الطاقة منخفضة الكربون و هي متمثلة بالطاقات التالية: طاقة الرياح والطاقة الشمسية والطاقة الكهرومائية والطاقة النووية.

أي من هذه الموارد لا ينتج ثاني أكسيد الكربون أثناء توليد الكهرباء
الموارد لا ينتج ثاني أكسيد الكربون أثناء توليد الكهرباء

ماهي الطاقة الشمسية

الطاقة الشمسية هي الضوء والحرارة المنبعثة من الشمس اللذان قام الإنسان باستخدامهما لمصلحته منذ العصور القديمة باستخدام مجموعة من وسائل التكنولوجيا التي تتطور باستمرار.1

حيث أن الطاقة الشمسية هي أكثر مصادر الطاقة وفرة على وجه الأرض. يمكن التقاطها واستخدامها بعدة طرق ، وكمصدر للطاقة المتجددة ، فهي جزء مهم من مستقبل الطاقة النظيفة.

هناك ثلاثة أنواع عامة من الطاقة الحرارية الشمسية المستخدمة: درجة حرارة منخفضة ، وتستخدم للتدفئة والتبريد ؛ درجة حرارة متوسطة ، تستخدم لتسخين المياه ؛ ودرجة حرارة عالية ، تستخدم لتوليد الطاقة الكهربائية. .(( energysage الطاقة الشمسية تاريخ تحديث الرابط 23 مارس 2021))

 

  1. ويكيبيديا تاريخ تحديث الرابط 23 مارس 2021 []

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى