اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
منوعات عامة

من هي المفقودة ليان الدوسري كم عمرها صور فيديو

X

المفقودة ليان الدوسري : مطالبات بالبحث على الشابة ليان الدوسري والتي إختفت يوم امس كما تم التوضيح من قبل العديد من رواد مواقع التواصل الإجتماعي ونشروا بذلك فيديو يظهر اللحظات الأولى لخروجها من منزلها في السعودية ولم تعد بعد.

شابة خرجت ولم تعد من منزلها وتم التبليغ عن فقدان ليان الدوسري دون التعرف على مكان تواجدها وكذلك سبب اختفاءها, وسوف نبين لكم بعض التفاصيل من خلال الفيديو المنشور عبر توتير وتم وضعه على الصفحة العربية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر.

من هي ليان الدوسري

من هي المفقودة ليان الدوسري كم عمرها صور فيديو
المفقوده ليان

هي ليان الدوسري من المملكة العربية السعودية ولم يتجاوز عمرها 16 عام وتعاني من حالة نفسية كما تم تداوله بذلك, وهي تدرس وقد إختفت من منزلها الذي تم النقل إليه قبل فترة.

ويظهر الفيديو قيام الشابة ليان الدوسري بالخروج من المنزل ومن ثم العودة إلى باب المنزل والجلوس ومن ثم التخاطب مع سائق سيارة جيب قد تكون لاند كروزر ويظهر في الفيديو قيامها بمغادرة المكان دون التمكن من معرفة جهة خروجها.

شاهد ايضاً:

وفاة محمد الرز https://arabpage.net/128357/mohammed-alrz/

حقيقة وفاة صالح الفوزان https://arabpage.net/128324/saleh-al-fawzan/

موقع حلول https://arabpage.net/102634/hululkitab/

صور صباح الخير https://arabpage.net/90977/%d8%b5%d9%88%d8%b1-%d8%b5%d8%a8%d8%a7%d8%ad-%d8%a7%d9%84%d8%ae%d9%8a%d8%b1/

اسماء بنات https://arabpage.net/34488/asmaa-banat/

صور بنات كيوت https://arabpage.net/1189/cute-girl/

صور دعاء اللهم بلغنا رمضان https://arabpage.net/96039/oh-god-teach-us-ramadan/

فريق الصفحة العربية

عبير من مصر العربية ادرس في كلية الإسكندرية إعلام دائماً ما ابحث عن كل ماهو جديد في عالم الموضه وغيرها من الأناقه وحالياً انتظر الشهادة في عالم الإعلام

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى