اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
فن

مسلسل خلف الشمس الحلقة 1 الأولى من مسلسلات رمضان اليمنية

X

مسلسل خلف الشمس الحلقة 1 الأولى من مسلسلات رمضان اليمنية على شاشة وقناة السعيدة والتي نقدمها للجميع على موقع الصفحة العربية لمشاهدة جميع حلقات المسلسلات الرمضانية اليمنية.

متابعينا الكرام يسعدنا ان نضع لكم رابط مشاهدة جميع حلقات مسلسل خلف الشمس خلال ليالي وأيام شهر رمضان المبارك للسنة 2021.

خلف الشمس الحلقة 1

مسلسل خلف الشمس الحلقة الأولى : من المسلسلات الرمضانية الجديده والتي لها صدى واسع في الجمهورية اليمنية لا سيما بعد التعرف على نجوم المسلسل المشاركين فيه, وكانت قناة السعيدة قد نشرة قبل ايام إعلان عن عرض المسلسل على القناة.

شاهد ايضاً: مسلسل خلف الشمس

مسلسل خلف الشمس الحلقة 1 الأولى من مسلسلات رمضان اليمنية

ونحن في الصفحة العربية يسعدنا ان نضع لكم تفاصيل وملخص المسلسل بعد عرض المسلسل بساعات عبر اليوتيوب وكذلك قناة السعيده اليمنية التي تعرض المسلسل خلال ليالي الشهر الكريم.

موعد عرض مسلسل خلف الشمس

من المقرر ان يبداء بث مسلسل خلف الشمس الحلقة الأولى وجميع الحلقات بعد صلاة المغرب وقد يتم وضع خطة برامجية من قبل القناة بعرض المسلسل بعد الإفطار على الساعة 7:1 تقريباً مساءً لطوال شهر رمضان المبارك.

كما سيكون هناك العديد من المسلسلات وكذلك البرامج الرمضانية خلال ايام وليالي الشهر الفضل, وتبث قناة السعيدة اجمل المسلسلات وكذلك البرامج كما هو في برنامج طائر السعيدة 3 للإعلامية مايا العبسي.

مشاهدة الحلقة الأولى

مسلسل خلف الشمس الحلقة 3 الثالثة

متابعة ومشاهدة حلقة اليوم 14 ابريل 2021 على قناة السعيدة من المسلسل المحلي اليمني خلف الشمس مع نخبة من الفنانين واحداث جديده خلال حلقة اليوم من المسلسل.

 

 

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى