اللهم إني أتبرأ من حولي وقوتي والتجأ إلى حولك وقوتك. اللهم أعني ولا تعن علي، وأنصرني ولا تنصر علي، واهدني ويسّر الهدى لي. اللهم إني أسألك بأنك أنت الله الذي لا إله إلا أنت الأحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد اللهم افتح لنا باب رزقك وبارك لنا فيه.
رمضان 2024

موعد شهر رمضان في تركيا 2024 وموعد اول ايام الصيام مشاهدة هلال رمضان 1445

X

موعد شهر رمضان في تركيا 2024 The date of the month of Ramadan in Turkey لهذا العام حيث سنتعرف على متى يصادف أول أيام شهر رمضان المبارك 1445 في كل من عاصمة تركيا 2025 والمحافظات الأخرى التركية.

متابعينا الكرام على الصفحة العربية يسعدنا ان نضع لكم توقيت شهر رمضان المبارك في دولة تركيا الإسلامية لهذا العام , كما سوف نضع لكم رابط صورة الإمساكية من امساكية رمضان في تركيا للتعرف على مواعيد الصلاة لكل من صلاة الفجر والظهر والعصر والمغرب والعشاء.

موعد شهر رمضان في تركيا 2024

نستعرض معكم متابعنا الكرام موعد رمضان 2024 في تركيا لهذا العام من السنة الهجرية 1445 حيث يتم مراقبة هلال شهر رمضان 2024 خلال اليوم من قبل اللجنة الخاصة بالمراقبة لتحري هلال شهر رمضان المبارك اليوم الاحد 29 شعبان 1445 الموافق ميلادية 10 مارس 2024.

أعلنت تركيا أن موعد اول ايام رمضان المبارك لهذا العام هو يوم الجمعة الموافق يوم الإثنين 11 مارس 2023 , وبأن الثلاثاء هو اليوم المتمم لشهر شبعان 1445 هجرية.

شاهد ايضاً: موعد رمضان في اليمن

امساكية رمضان في تركيا

والصورة الموضحه اعلاه توضح الإمساكية الخاصة بشهر رمضان المبارك في تركيا في انقرة وهو التوقيت المحلي لتركيا والتعرف على مواعيد الصيام والإفطار وكذلك الصلوات الخمس والشروق كما هو مبين معنا.

يمكن مشاهدة: امساكية رمضان السعودية

ونتمى للجميع صيام مقبول وذنب مغفور وكل عام والجميع بخير وتقبل الله منا ومنكم الصيام.

الصفحة العربية

مجموعة من الكتاب يتم الجدد والطموحين في مجال الإعلام والصحافة والمعرفة في وضع بعض المواضيع الشبه يوميه هناك من جميع الجنسيات العربية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى